• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كيشي يهاجم الحكم ويصف ما حدث بأنه «العار»

بوجبا: التسجيل لفرنسا في شباك نيجيريا أجمل لحظة في حياتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أكد لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا أن تسجيله هدفاً حاسماً في مباراة نيجيريا (2 - صفر) أمس الأول في برازيليا في الدور الثاني لمونديال البرازيل 2014 لكرة القدم هي أجمل لحظة في حياته.

وقال بوجبا الذي سجل الهدف الأول في الشوط الثاني قبل أن يضيف جوزف يوبو الثاني عن طريق الخطأ: «أن تسجل هدفاً مع بلادك في مباراة مهمة كهذه ثم تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم هو أهم اللحظات في مسيرتك، وكنا واثقين من التأهل، نثق بقدرتنا على تقديم مباريات أفضل لكن كنا جيدين وأنا سعيد بما تحقق».

وأضاف بوجبا: «ليس لدي أي كلام لتفسير هذه اللحظة، نعرف أن البلد بأكمله وراءنا ويدعمنا، تسجيل الهدف حررنا، أنا حقا سعيد للفريق بأكمله ولفرنسا».

أما المدرب ديدييه ديشان، فعبر عن فرحته، وقال: «ضغطنا وحصلنا على فرص عدة، استعدنا السيطرة على المباراة ابتداءً من الدقيقة 60، فتأخر الفرج لكن كل المباريات صعبة في هذه البطولة، نحن الآن من بين أفضل ثمانية منتخبات في العالم، ويجب أن نستمتع بذلك، أنا فخور بما نقوم به منذ البداية، واجهنا فريقاً قوياً من ناحية اللياقة البدنية، وحصلت مبارزات كثيرة لكن لم نسترخ».

ومن جهته، تحدث ماتيو فالبوينا، الذي كان أحد أفضل لاعبي المباراة، عن الفوز قائلاً لشبكة «بي إن» الرياضية: إنها لفرحة عارمة لا يمكن تصديقها، لم يكن فوزنا مضموناً، لكنا قمنا بعملنا بأفضل روح ممكنة، ويجب تهنئة هذا الفريق، مررنا في لحظات صعبة في الشوط الثاني، فهنا قلنا لأنفسنا يجب أن نظهر روح هذا الفريق، ونحن سعداء اليوم لكوننا فرنسيين».

وواصل: «كنا نعلم أن نيجيريا لم تتوج بطلة لإفريقيا من فراغ، وجدنا أنفسنا في وضع صعب بعض الشيء، لكننا لم نستسلم، لقد أظهرنا القيم التي تجسد قوتنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا