• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النسخة الثانية تنطلق غداً

«الإمارة الباسمة» تستضيف بطولة الشارقة المفتوحة للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 فبراير 2016

عماد النمر (الشارقة)

تنطلق غداً النسخة الثانية من بطولة «الشارقة المفتوحة للجو جيتسو» التي تقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وتقام بصالة نادي الشارقة وتستمر ليومين بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات في الأوزان كافة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي بحضور يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، وعيسى هلال الحزامي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة أمين السر العام.

وأعرب عيسى هلال عن سعادة النادي بتنظيم البطولة للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن أعداد المشاركين في زيادة عن النسخة الماضية ما يدل على نجاح الحدث في استقطاب اللاعبين للمنافسات التي تحظى بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال: نضع إمكانات النادي كافة من أجل إنجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق باللعبة التي أصبحت المظلة الكبيرة لرياضات الدفاع عن النفس، وأوضح أن اللعبة في نادي الشارقة تطورت كثيرا منذ انطلاقها كأحد الألعاب الفردية، حيث زادت أعداد اللاعبين الممارسين للعبة ووصل إلى 85 لاعبا، وهذا يدل على جاذبية اللعبة للشباب والصغار، وأثنى على الجهد الكبير الذي يقوم به اتحاد اللعبة في تنظيم البطولات واستقطاب المزيد من اللاعبين الصغار والكبار.

واستهل يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو حديثه بالشكر للقيادة الرشيدة في دعم قطاع الرياضة ومسيرة الحركة الرياضية وبالأخص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن الاتحاد يستلهم استراتيجيته في موسمه الحالي وفي خططه على المدى البعيد من رؤية قيادة الدولة، وذلك من خلال تنظيم الأحداث الرياضية واستخراج الطاقات والمواهب الوطنية والارتقاء بقدارتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا