• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أشاد بالمدرب خليلودزيتش ورفض التعليق على التحكيم

بوقرة: فخورون بتشريف الكرة العربية عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أكد قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم مجيد بوقرة أمس الأول أنه وزملاءه شرفوا الكرتين الجزائرية والعربية على الرغم من الخروج من الدور ثمن النهائي لمونديال 2014 في البرازيل. وقال بوقرة عقب الخسارة أمام ألمانيا 1-2 بعد التمديد (الوقت الاصلي صفر-صفر): أثبتنا أن الجزائر منتخب كبير ويجب احترامه، أعتقد بأننا شرفنا الكرتين الجزائرية والعربية، ونحن فخورون بذلك.

وأضاف: دافعنا عن حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة، أجبرنا الألمان على الوقتين الإضافيين، تخلفنا بهدف واحد وضغطنا من اجل التعادل فاستقبلت شباكنا هدفا ثانيا من هجمة مرتدة لكننا لم نستسلم وقلصنا الفارق، قاتلنا من أجل الفوز والتأهل، لم نخف من ألمانيا وكان بإمكاننا الفوز.

وأكد مجيد بوقرة مدافع وقائد المنتخب الجزائري لكرة القدم أنه لم يفكر بعد بشأن مسيرته مع المنتخب الجزائري وما إذا كان سيستمر في مسيرته الدولية أم سيتجه للاعتزال. وقال بوقرة إنه يحتاج للتفكير بهذا الشأن ولكن بعد الحصول على قسط من

الراحة بعد انتهاء مسيرة الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وتابع: نملك منتخبا شابا لديه من الإمكانيات ما يجعله يحقق الإنجازات في السنوات الست أو السبع المقبلة، وقد أكد ذلك في البرازيل، لي شرف مجاورتهم على الرغم من انني تقدمت في السن، أتمنى أن ألعب معهم لسنوات أخرى.

وخسر المنتخب الجزائري 1-2 أمام نظيره الألماني في الوقت الإضافي للمباراة بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وسط أداء رائع من الخضر في مواجهة المنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم ثلاث مرات سابقة. وأوضح بوقرة، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: سأحصل أولا على راحة بعد العناء الذي تعرضنا له في الفترة الماضية سواء من تدريبات أو مباريات قوية وبعدها أفكر في مسيرتي مع المنتخب. وأضاف: الاستمرار مع المنتخب شيء رائع ويتشرف به ولكن يجب أن أفكر أولا وأتحدث مع المدرب الجديد بهذا الشأن قبل اتخاذ قراري.

ولدى سؤاله عما ذكره بشأن وجود مدرب جديد، قال بوقرة إنها طبيعة كرة القدم، حيث تحدث التغييرات بشكل دائم ووجه الشكر بشدة للمدرب البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني الحالي للفريق، مؤكدا أنه منح الفريق الحالي الكثير وساهم بشكل رائع في هذا الانضباط بالفريق والتنظيم في الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا