• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

بني ياس يكسب الشباب ويتوج باللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

العين(الاتحاد)

حلق بني ياس بكأس نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة بفوزه على الشباب 3 - 2 في المباراة الماراثونية التي أقيمت أمس، بصالة العين والتي جاءت مثيرة في أشواطها الخمسة مما انعكس إيجاباً على المستوى الفني العام لينجح «السماوي» في الفوز بهذه المسابقة لأول مرة وبالتالي الظفر بأول ألقاب موسم الرجال.

جاء الشوط الأول متكافئاً في الأداء مما كان له المردود الإيجابي على الفنيات والذي شهد تألق ماجد خميس في صفوف الشباب والذي واصل تقدمه فيه بضربات ساحقة من الجزائري شيخي والذي نجح في حسمه 25 - 22.

وجاء الشوط الثاني لصالح بني ياس الذي فرض أسلوبه مما كان له المردود الإيجابي على فنياته حيث لعب تركيز لاعبي «السماوي» دوراً كبيراً في تقدمه لترهق الضربات الساحقة من الصربي تومسلاف «الجوارح» ليواصل الفريق مشهد تألقه منهياً هذا الشوط 25 - 17.

ولعب بني ياس بتكتيكات عالية في الشوط الثالث بتألق لاعبيه بقيادة الصربي تومسلاف حيث مثل تقدمه في الشوط الثاني قوة دفع كبيرة للفريق في الشوط الثالث الذي واصل فيه تألقه وخصوصاً أن لاعبي المنافس وقعوا في فخ العديد من الأخطاء الفردية مما أثر على مستوى لاعبي «الجوارح» لينهي «السماوي» هذا الشوط 25 - 17. وفي الشوط الرابع كان الشباب الأفضل في الناحية الهجومية بقيادة لاعبه الجزائري شيخي الذي أرهقت ضرباته الساحقة لاعبي بني ياس لينتهي 25 - 22 لصالح الشباب ليحتكم الفريقان إلى الشوط الخامس والفاصل الذي ابتسم لـ «السماوي» 15 - 13 منهيا المباراة الماراثونية لصالحه 3 - 2.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين بدر حبيب وعلي حميد.

ضمت قائمة لاعبي بني ياس الذهبية حسن ماجد، سالم الحمودي، حسن العطاس، هاني هبدالله، مبارك المنصوري، أحمد العامري، علي الحمادي، يوسف يعقوب، عبدالله سالم، سيف علي سيف، أحمد العطاس، عمر الطنيجي والصربي تومسلاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا