• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مهرجان ستاد هزاع بن زايد

هامبورج يفتتح الاحتفالية بثلاثية في شباك آينتراخت فرانكفورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

تغلب فريق هامبورج الألماني على مواطنه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مباريات الاحتفال السنوي الأول لاستاد هزاع بن زايد وذلك في المباراة التي جرت مساء أمس الأول، وتستمر الاحتفالات لمدة عشرة أيام حتى 24 يناير الجاري، وتتضمن فعاليات متنوعة من بينها مواجهات كروية ودية بمشاركة أربعة أندية هي مانشستر سيتي الإنجليزي وآينتراخت فرانكفورت وهامبورج الألمانيين إلى جانب العين.

قدم فريقا هامبورج وآينتراخت فرانكفورت الألمانيان مباراة متوسطة المستوى فرض فيها آينتراخت سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق الافتتاحية وقام ببناء بعض الهجمات إلا أنها لم تشكل أي خطورة على مرمى منافسه هامبورج، وكاد مهاجمه مير ألكسندر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 11 إلا أن تسديدته استقرت بين يدي تراب كيفين حارس مرمى فريق هامبورج، وبعدها بدقيقة واحدة وفي أول هجمه له نجح لاعب هامبروج بيستر ماكسيميليان أن يضع فريقه في المقدمة مستغلاً عدم تمركز دفاع آينتراخت بالشكل الصحيح، وعاد اللاعب مير ألكسندر مجدداً ليهدر فرصة التعادل عندما لمح تقدم حاس هامبورج وأرسل كرة طويلة إلا أنها أخطأت المرمى وذلك في الدقيقة 18.

وواصل لاعبو هامبورج سيطرتهم على اللقاء لتثمر جهودهم عن رفع غلتهم وتسجيل لاعبهم ستيبر زولتان الهدف الثاني في الدقيقة 24 عندما أرسل تسديدة يسارية قوية من الكرة المعكوسة من الجهة اليسرى من الملعب قبل أن يضيف زميله أرسلان أهمت الهدف الثالث بعد مرور أربعة دقائق أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم هامبروج بثلاثة أهداف نظيفة.

وأجرى زنباور جو مدرب هامبورج تغير كل العناصر إلي حققت الفوز في الحصة الأولى ليدفع بتشكيلة جديدة، وبالرغم من الجهد الذي بذلوه إلا أنهم لم يحافظوا على المستوى الذي قدمه زملاؤهم في الشوط السابق، ورغم ذلك أوشك البديل هولتبي لويس أن يضيف الهدف الرابع لهامبورج إلا أن حارس آينتراخت نجح في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 57.

وبعد مرور أربع دقائق من هذه الفرصة تمكن لاعب آينتراخت مير ألكسندر من تقليص الفارق عندما سجل هدف فريقه الأول بتسديدة إستقرت في سقف المرمى ويضيف زميله بيازون توكاس الهدف الثاني في الدقيقة 63. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا