الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الجزيرة يبدأ «المهمة العربية» أمام النصر السعودي الليلة

الجزيرة يبدأ «المهمة العربية» أمام النصر السعودي الليلة
12 أغسطس 2018 23:37

يدشن الجزيرة في الساعة الثامنة إلا ربعاً من مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، موسمه الجديد، حيث يلتقي النصر السعودي في دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية، وتعد مواجهة هذا المساء واحداً من الاختبارات الصعبة لفخر أبوظبي، لاسيما أنها المباراة الرسمية الأولى بعد العودة من معسكر الاستعداد للموسم الجديد. وتعد مباراة اليوم بين فريقين عالميين، لاسيما وأن كلاً منهما شارك من قبل في مونديال الأندية، وحقق نتائج جيدة. واستعد فخر أبوظبي للموسم الجديد، من خلال معسكر خارجي بهولندا تحت قيادة مدربه الجديد مارسيل كايزر، وشهد المعسكر خوض خمس مباريات ودية شارك فيها الوافدون الجدد سياني وأسانتي، فضلاً عن وجود البرازيلي ليوناردو العائد مرة أخرى. وظهر اللاعبون الجدد بمستوى رائع، لاسيما أسانتي ووسياني اللذين هزا الشباك خلال مباريات المعسكر الودية.
ويغيب عن صفوف ممثل كرة الإمارات اليوم البرازيلي رومارينيو الذي رحل إلى الاتحاد السعودي في صفقة رسمية قبل أيام، ومن المحتمل أن تشهد مواجهة اليوم عودة علي خصيف لحراسة مرمى الفريق، بعد الشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها، كما تشهد المباراة عودة الدولي علي مبخوت لقيادة الهجوم بعد سماح الجهاز الفني للمنتخب له بالمشاركة مع الفريق. ويعول الهولندي كايزر كثيراً على القدرات الخاصة للاعبيه في الظهور بمستوى متميز في المباراة الأولى له هذا الموسم، وكان المدرب قد اتخذ قراراً في الأيام الماضية بعدم السماح للإعلام بحضور التدريبات، حرصاً منه على منح اللاعبين مزيداً من التركيز قبل مواجهة هذا المساء.
على الجانب الآخر، وصل إلى العاصمة أبوظبي فريق النصر صباح أمس، وخاض تدريباً وحيداً على ملعب المباراة تحت قيادة مدربه كارينيو، وشهد التدريب الختامي مجموعة من الجمل التكتيكية، أبرزها الاعتماد على التسديد من خارج منطقة الجزاء، ومن المنتظر أن يوجد النيجيري أحمد موسى لاعب النصر الجديد في تشكيلة الفريق، وكانت الأيام الماضية قد شهدت استقبالاً حافلاً من جماهير الفريق للاعب بمطار الرياض الدولي.
واستعد النصر للموسم الجديد من خلال معسكر هولندي أيضاً، وخاض أربع مباريات ودية، آخرها أمام بني ياس، وحقق فيها فوزاً عريضاً بخمسة أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©