• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعمل عبر الشبكات الأرضية والأقمار الصناعية

«الثـريا» تطلق أول هاتف ثنائي الشريحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، أحدث ابتكاراتها في عالم الاتصالات الفضائية، مع أول هاتف في العالم ثنائي الشريحة يعمل عبر شبكات «جي أس أم» الأرضية، وشبكة الثريا للأقمار الصناعية، بحسب بيان أمس.

ويحقق هاتف الثريا «XT PRO -DUAL» التقارب بين الاتصالات الأرضية والفضائية، ليمنح المستخدمين حرية الحركة والقدرة على التنقل بسهولة وسلاسة داخل وخارج مناطق تغطية الشبكات الأرضية، ويضمن لهم اتصالات دون انقطاع من أي مكان. وكونه ثنائي الشريحة، فهو يسمح للمستخدمين اختيار أي تركيبة من الشرائح، سواءً للاتصالات الفضائية أو للاتصالات الأرضية (GSM)، لمرونة إضافية وحرية انتقاء ما يناسب احتياجاتهم.

وارتقت الثريا بمفهوم حرية الحركة إلى مستويات غير مسبوقة من خلال الميزة الإضافية للهاتف التي تبقيه في وضعية تفعيل دائم «Always On» لكلا الشريحتين، بحيث يمكن للمستخدمين الانتقال بينهما، واستقبال المكالمات الواردة وتعليقها دون أي عناء.

وقال بلال حموي، الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية في شركة الثريا: «(يمثل هاتف الثريا) XT PRO -DUAL نقلة نوعية في عالم الأقمار الصناعية، فهو أفضل هاتف يعمل عبر الأقمار الصناعية في العالم حالياً. ووجود خاصية الشريحة الثنائية التي تزيد من قدرته على الربط بالشبكات كافة على حد سواء، تعزز من المرونة وحرية الاختيار للمستخدمين وتقدم لهم قيمة مضاعفة. واستطاعت تلبية متطلبات السوق وتأكيد دورها الريادي من خلال الارتقاء بمستويات الابتكار والخدمة في قطاع الاتصالات الفضائية».

وأضاف «تواصل شركة الثريا إضافة قنوات جديدة للتوزيع ودعم الشراكات القائمة، فيستطيع الآن مشغلي الشبكات الأرضية للهواتف النقالة في جميع أنحاء العالم تقديم خدمة جديدة لعملائهم تمتاز بضمان التواصل دون انقطاع، حتى عند السفر والتجوال في المناطق التي لا تخدمها شبكاتهم الأرضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا