• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

50% ارتفاعاً في مركبات الأجرة العاملة بالغاز الطبيعي بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

جمعة النعيمي (أبوظبي)

بدأ مركز النقل المتكامل في أبوظبي زيادة أسطول سيارات الأجرة العاملة بالغاز الطبيعي، بنسبة 50%، بحسب محمد درويش القمزي، مدير عام المركز، الذي أوضح أن المركبات باشرت عملها في وقت سابق.

وقال القمزي في تصريحات لـ«الاتحاد» إن المركز اتفق مع الشركات المشغلة على الزيادة، ليصل أسطول السيارات العاملة بالغاز في أجرة أبوظبي إلى 50%، من مجموع الأسطول البالغ 7645 سيارة أجرة، إضافة إلى تشغيل نحو 447 مركبة أجرة بالديزل الأخضر، والتي شملت مركبات الأجرة الذكية ومركبات أجرة المطار.

وقال القمزي: إن تحويل مركبات الأجرة على هذا النحو، قائم على أسس وخطط مدروسة، وفي توقيت معين، يتماشى مع عدد المركبات ومحطات التعبئة الخاصة بالغاز الطبيعي.

وتابع: نسعى دائما لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، بما يتماشى مع احتياجات وتوجّهات إمارة أبوظبي المستقبلية بهدف رفع مؤشرات الرضا والسعادة للعملاء وتعزيز وتقوية العلاقة مع أفراد الجمهور وضمان أمان وسلامة الركاب.

كما يأتي توفير هذه الخدمات لتلبية احتياجات أفراد المجتمع، من مواطنين ومقيمين وزوار وسياح، وفق أعلى المعايير العالمية، في إطار تحسين مفهوم استخدام مركبات الأجرة، للوصول إلى أفضل خدمة يمكن تقديمها لمستخدمي مركبات الأجرة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حيث جهزت هذه المركبات بأفضل المزايا والتسهيلات لتعزيز معايير السلامة والجودة والراحة لمستخدمي خدمة التاكسي، إضافة إلى وجود نظام التتبع الإلكتروني وتحديد السرعة والخرائط الجغرافية المحدثة.

يشار إلى أن مركز النقل المتكامل نجح في الحصول على المركز الأول في جائزة دبي للنقل المستدام، من خلال تبني عدد من السياسات والخطوات العملية بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، والشركات المشغلة لمركبات الأجرة ودائرة النقل لإنجاز الأهداف المرجوة، بتقديم خدمات نقل ذات جودة عالية، وفي نفس الوقت الحفاظ على البيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا