• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الجيش يستعين بـ «النحوي» في قطر وصفقة ثلاثية للأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

شهدت الانتقالات الداخلية للمحترفين القطريين بعض الصفقات المهمة، حيث سعت الفرق إلى دعم صفوفها قبل انطلاق دوري نجوم قطر، كانت أولى هذه الصفقات، انتقال المدافع العرباوى أحمد النحوي إلى صفوف الجيش، فيما تعاقد أم صلال مع رامى فايز ومحمد جدو وثامر جمال ومراد ناجى وذياب العنابى.

وفى المقابل استعاد الجيش لاعبيه مصعب محمود وماهر يوسف من أم صلال، وياسر أبو بكر من السيلية، وانتقل قلب دفاع السيلية خالد نواف ومدافع أم صلال أدن علي لدعم صفوف ودفاع العربي، واستمر الظهير الأيمن للسد ناصر نبيل للموسم الثاني على التوالي مع العربي أيضاً.

كما انضم عبد العزيز اليهرى مهاجم السيلية وحسن القاضي لاعب ارتكاز الوكرة، ومحمد الحاج مدافع الغرافة إلى صفوف الأهلي، وانتقل الظهير الأيسر للوكرة معاذ يوسف إلى صفوف السيلية.

واستعاد فريق لخويا لاعبيه محمد رزاق الذي لعب للعربي الموسم الماضي، وحسين شهاب الذي انتقل على سبيل الإعارة لأم صلال، في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، ومن المؤكد أن سوق الانتقالات المحلية سوف ينتعش من جديد مع عودة النشاط وبدء استعدادات الفرق للموسم الكروي الجديد.

وتتجه الأنظار صوب فريق الريان ونجومه الشباب الذين تخطط معظم الأندية للحصول على خدماتهم بعد هبوط الريان إلى الدرجة الثانية، ويعد السيلية من أكثر الأندية التي تسعى للاستفادة من نجوم الريان، حيث يخطط لاستمرار إعارة المهاجم الشاب محمد صلاح النيل، بالإضافة إلى ضم موسى هارون قلب الدفاع، ولاعب الارتكاز عبد الله عفيفة ورأس الحربة جار الله المري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا