الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

النيادي: «برونزيات الأمل» دافع للمزيد

النيادي: «برونزيات الأمل» دافع للمزيد
12 أغسطس 2018 23:22

أشاد عبدالله سعيد النيادي رئيس مجلس إدارة اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، بالمشاركة الإيجابية لمنتخبنا في بطولة العالم للفئات العمرية للشباب والناشئين التي اختتمت مؤخراً في العاصمة التايلاندية بانكوك، بمشاركة 70 دولة، والتي حصد خلالها منتخب الأمل 5 ميداليات برونزية في أول مشاركة له ببطولات العالم للفئات العمرية، مما يعد دافعا للمزيد.
وأكد النيادي أن الاتحاد يحرص خلال خطته القادمة منح تلك الفئات العمرية المزيد من فرص الصقل والاحتكاك أمام مستويات متقدمة من مختلف مدارس التدريب، من أجل تأسيس منتخب قادر على المنافسة في مختلف الألعاب الإقليمية والدولية، لعكس الوجه المشرق للرياضة الإماراتية والذي يمثل ضمن رسالة الاتحاد التي أشهر من أجلها في مايو 2017.
وأوضح بان ديسمبر القادم سيشهد مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية التي تقام في ماكاو، على أن يبدأ الإعداد لها مبكراً بهدف تحقيق النتائج المرجوة، مع الاستفادة من انطلاقة النشاط المحلي في أكتوبر القادم لدعم المنتخبات المختلفة بالمواهب التي تفرزها تلك البطولات المحلية.
وقال: «الموسم الجديد سيبدأ بإقامة دورات، وورش عمل مكثفة في أكتوبر القادم للمدربين والحكام للمواي تاي والكيك بوكسينج للوقوف على الجديد من اللوائح والتعديلات».
يذكر بأن بعثة منتخب الناشئين والشباب للمواي تاي التي شاركت في البطولة، ضمت فهد خلفان العبدولي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والكادر الفني الذي ضم عمر النعيمي، ومشرفة فريق السيدات هند نواش، والمدرب التايلندي سانيت سامبيت، ومدرب المراحل العمرية سبيع محمد و13 لاعباً ولاعبه في مختلف الأوزان والأعمار.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©