• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة

بطولة الإمارات للقوس والسهم تنطلق في الشارقة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

اكتملت كافة الاستعدادات لانطلاق بطولة الإمارات المفتوحة للقوس والسهم غدا بأكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة والتي تضم اللاعبين المواطنين تحت مظلة جمعية الإمارات للقوس والسهم والتي تقام بنظام الفردي، حيث خصص اليوم الأول للتصفيات واليوم الثاني للنهائيات تحت رعاية شركة الطنيجي للعقارات، وشركة ليدر سبورت.

ويشارك في البطولة نادي المدام الرياضي، أول ناد متخصص في اللعبة بالدولة، بالإضافة إلى أبطال البطولة العربية الأخيرة المقامة بالشارقة للسيدات.

وتسعى اللجنة المنظمة للوصول بالنسخة الأولى إلى آفاق النجاح من أجل الارتقاء باللعبة لتحقيق الطموحات المطلوبة وتحديث قاعدة بيانات اللاعبين والحكام المواطنين وتنمية لمهاراتهم.

وتعد الجمعية المسؤولة عن لعبة القوس والسهم ويترأسها معالي اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي الذي يولي هذه البطولات اهتماما كبيرا حيث تسعى الجمعية لتوفير عوامل النجاح لها تعزيزا للمكتسبات التي حققتها خلال المرحلة الماضية.

وعكفت إدارة الجمعية على نشر ثقافة لعبة القوس والسهم على جميع المستويات والفئات العمرية، مستثمرةً جميع المناسبات التي من شأنها المساعدة في انتشار اللعبة من مؤتمرات وندوات أو بطولات مؤسسية.

وتسعى الجمعية لإقامة بطولات على المستوى المحلي لجميع الأعمار والفئات العمرية لجذب أكبر عدد من اللاعبين من أجل اكتشاف المواهب لتكوين فرق رياضية ترسم صورة طيبة وقادرة على المنافسة على المستوى الإقليمي والدولي والعالمي وأيضا القدرة على المنافسة بشكل جيد من أجل تحقيق مراكز متقدمة.

ووضعت الجمعية برنامجاً زمنياً للمشاركة المتميزة من خلال فريق وطني قوي في اولمبياد 2016 المقام بالبرازيل، كمحطة عالمية أولى تسعى إليها الجمعية للانطلاق.

ويترأس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور سرحان المعيني فيما أسندت رئاسة لجنة المتابعة الفنية للبطولة إلى عبد العزيز الجنيبي ونورة الشامسي ومدير البطولة إلى عبيد الطنيجي، فيما تتكون اللجنة الفنية من دكتورة سها عبد العال وأحمد غانم وأميرة نادر ولجنة التنسيق من أحمد صابر جمعية الإمارات للقوس والسهم، ومصطفى أبو العلا جمعية الإمارات للقوس والسهم، ووليد المشرفي جمعية الإمارات للقوس والسهم، ويترأس هاني عبد الموجود لجنة الحكام والتي تضم لمياء أبو سعدة وماجد محمد الطنيجي وسمية البلوشي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا