• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحضيراً للنهائيات الآسيوية

«الأبيض الشاب» يعود للتجمع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

يدخل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95» اليوم تجمعا داخليا بفندق اتحاد الكرة بالخوانيج لمدة أربعة أيام، يجري خلاله 4 حصص تدريبية على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد، في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب 19 سنة التي تستضيف منافساتها مانيمار أكتوبر المقبل.

واعتمدت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة القائمة التي قدمها الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا والتي ضمت 32 لاعبا إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون من: الدكتور عبدالله مسفر مدربا، وخالد بن حجر مديرا وسالم جوهر إداريا، ونور الدين عبيدي مساعد مدرب، واللاعبون: عبدالله حسن النوبي وسعيد جاسم صالح ومحمد عبدالباسط وحميد عبدالله وأحمد موسى «الأهلي»، جاسم جوهر «بني ياس»، خالد محمد الهاشمي وأحمد جميل وعبدالرحمن جاسم وسلطان عبدالله المنذري وأحمد محمد الهاشمي وخلفان مبارك وحمد خالد وسلطان سعيد الشامسي وأحمد ربيع وزايد عبدالله العامري «الجزيرة»، عبدالله غانم وعمر جمعة ربيع «الشارقة»، بدر بلال «الشعب»، ربيع علي حسن «الفجيرة»، محسن عبدالله عمر وفراس صالح «العين»، خلف محمد الحوسني «الظفرة»، مروان علي محمد «النصر»، يوسف حسن البناي «دبي»، منصور عبدالله وأحمد راشد ومحمد حسن الشامسي وأحمد حمدان الحوسني وخالد إسماعيل الزعابي «الوحدة»، علي سالمين الوصل وعبدالله محمد كاظم «الوصل». وينتظم اللاعبون في الساعة التاسعة مساء اليوم بالمعسكر الإعدادي، على أن يستهل المنتخب تدريباته في العاشرة والنصف مساءً على ملعب ذياب عوانة.

ويعد التجمع الحالي هو الثاني للمدرب مسفر مع منتخبنا، ويسعى خلال التجمعات الحالية إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين والوقوف على مدى جاهزيتهم، حيث كان قد استدعى 31 لاعبا في المعسكر الذي أجراه المنتخب الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يجري معسكرا ثانيا الأسبوع المقبل استعدادا لخوض مباراة ودية ضد المنتخب المصري 12 يوليو، فيما ستغادر بعثة الأبيض إلى سلوفاكيا 15 أغسطس المقبل لإجراء معسكر تحضيري. الجدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب كانت قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان واستراليا واندونيسيا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 9 لغاية 23 أكتوبر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا