• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح بطولة محمد بن خالد لكرة الصالات

الشعب يعبر الحصن والبطائح يكسب «أهداف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

انطلقت مساء أمس الأول بمركز شباب الشارقة بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ محمد بن خالد الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات والتي ينظمها نادي الشعب بالتعاون مع أرمادا لإدارة الفعاليات، حيث حضر حفل الافتتاح أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة وبطي احمد بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم. بدأت فعاليات حفل الافتتاح بالسلام الوطني ومن ثم القرآن الكريم، قبل أن يتم عرض فيلم وثائقي من إنتاج اللجنة الإعلامية بنادي الشعب يحكي عن حياة المغفور وأهم إنجازاته ومآثره، واختتم الحفل بعرض لمهارات التحكم بالكرة قدمه اللاعب حسام.

وبعد مراسم الحفل انطلقت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي نادي الشعب منظم البطولة ودبا الحصن، حيث كانت المباراة قوية وممتعة للجماهير الحاضرة التي تفاعلت بشكل إيجابي مع مجريات المباراة. حيث تقدم الشعب في البداية بهدفين نظيفين، إلا أن رغبة دبا الحصن كانت قوية وتمكن من العودة بهدفين ليعادل النتيجة، ولكن إصرار «كوماندوز الصالات» على الفوز مكنه من تسجيل هدف التقدم قبل 20 ثانية من نهاية المباراة بعد أن أبعد لاعب دبا الحصن هدفاً محققاً للشعب من داخل المرمى بيده ليتم طرده مباشرة وتحتسب ركلة الجزاء التي تقدم من خلالها الشعب الذي نجح في انهاء المباراة صالحه بفوز مستحق بثلاثة أهداف لهدف بقيادة المدرب المواطن العائد للشعب من جديد عدنان محمد. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من بدر عبدالله وطارق المرزوقي.

وفي المباراة الثانية حقق نادي البطائح فوزاً مستحقاً على فريق أهداف وذلك بثلاثة أهداف نظيفة، حيث استعرض لاعبو البطائح بمهاراتهم الفنية ليتمكنوا من زيارة شباك أهداف في ثلاث مناسبات في المباراة التي أدارها طاقم تحكيمي مكون من خميس الشامسي وعبدالرحمن عبدالله.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا