• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رعاية الشباب تطلق مبادرة «بسمة رياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أعلنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن استعدادها لإطلاق حملة «بسمة رياضية» الخيرية، التي تأتي بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، والهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التنسيق مع الأندية والجمعيات الشبابية والرياضية بالدولة، لجمع الأدوات والملابس الرياضية، التي تفيض عن الحاجة لتوزيعها على المحتاجين بالتنسيق مع الجمعيات والهيئات الخيرية في الدولة.

صرح بذلك إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، مشيراً إلى أن الرياضة المجتمعية في الإمارات تشهد تميزاً من خلال عديد من الأنشطة المجتمعية، التي تسهم في تنظيمها إدارة الأنشطة الرياضية في الهيئة، إيماناً منها باستراتيجية الهيئة الرامية إلى التفاعل المجتمعي، وإشراك المجتمع في عديد من الأنشطة الرياضية، حيث إنها أسلوب حياة.

واعتبر عبدالملك «بسمة رياضية» بادرة طيبة وخطوة جريئة من شأنها إبراز الدور المجتمعي الخيري خصوصاً في هذا الشهر الفضيل، مقدماً الشكر والعرفان لكل الأندية والمراكز والجمعيات الشبابية والرياضية، التي سهمت في دعم هذه المبادرة، بالإضافة إلى شكره للجمعيات الخيرية التي ستسهم في توزيع وانتشار هذه المبادرة وفق آلية قانونية سليمة.

من جانبه قال عبدالعزيز الحصان، رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع، رئيس لجنة المبادرة إنه تم التواصل مع عدد من الأندية والجمعيات والمراكز الرياضية والشبابية في الدولة منذ أكثر من شهر، وذلك بهدف توفير التجهيزات الرياضية القديمة المختلفة من ملابس وكرات وأحذية، وأجهزة رياضية، شريطة أن تكون بحالة جيدة وصالحة للاستخدام، مشيراً إلى أنه أيضاً تم عقد عديد من الاجتماعات التمهيدية مع الجمعيات الخيرية، التي ستسهم في توفير قاعدة بيانات للمحتاجين وتوزيعها عليهم، خلصت بنتائج إيجابية وتعاون ملموس. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا