• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إدارة شركة الألعاب الرياضية تعتمد استضافة البطولة العربية

بني ياس يجدد عقد مدربي الطائرة والسلة لموسم جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

قرر مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية التجديد للبوسني حميدو مدرب فريق السلة بالنادي لمدة العام، كما قرر المجلس الاستغناء عن خدمات التونسي رضوان والتعاقد مع الكرواتي كلاودو كبديل له في الفريق نفسه.

جاءت قرارات المجلس خلال اجتماعه الأخير الذي عقد مساء أمس الأول بمقر الشركة بمنطقة الشامخة الجديدة، برئاسة سهيل سعيد العامري، واعتمد المجتمعون عددا من القرارات الأخرى، التي تخص عددا من الألعاب الجماعية في مقدمتها الطائرة، حيث قرر المجلس التجديد للصربي جوران مدرب الفريق لمدة موسم جديد، كما تم التجديد لمواطنه فلاديمير لاعب الفريق أيضا.

وجاءت قرارات الإدارة السماوية بهدف تعزيز الاستقرار في صفوف الطائرة، والسعي نحو الاستمرار في تحقيق الإنجازات بعد الفوز بأول بطولة دوري في تاريخ النادي، فضلا عن الفوز بكأس الاتحاد والوصول لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ووافق مجلس الإدارة على استضافة البطولة العربية للمبارزة المقرر إقامتها أكتوبر المقبل بمشاركة عشرين نادياً من مختلف الدول العربية الشقيقة.

أما المعسكرات الاستعدادية لفرق الألعاب الجماعية فقد تم الاتفاق على الخطوط العريضة لها، على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الفنية من أجل اختيار التوقيت المناسب والمكان الجيد لإقامة معسكرات للموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا