• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن مكتوم يدشن النسخة الرابعة لرمضانية مكتوم بن راشد

تعادل «أقدر» مع كهرباء دبي والاستقلال يعبر ليدر سبورت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

دشن الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم افتتاح بطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة مساء أمس الأول والمقامة حاليا على ملعب نادي ضباط شرطة دبي، بمشاركة 16 فريقا، حضر حفل الافتتاح اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع رئيس اللجنة المنظمة العليا ويوسف الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول مجلس التعاون وعبد الرحيم طيب العوضي رئيس مجلس إدارة ليدر سبورت الرياضية والعقيد محمد راشد مدير إدارة التشريفات بشرطة دبي وعدد من الضباط والفرق المشاركة.

وأشاد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة بحفل الافتتاح وبفقراته المتنوعة التي عبرت بصدق عن أهمية البطولة والأهداف السامية التي أقيمت من أجلها وهو ما يجسد قدرات أبناء الإمارات وكوادرها الوطنية على تنظيم كبريات البطولات وإنجاحها، مؤكدا حرصه على استمرار البطولة وبنفس قوة الدفع التي بدأت بها والسعي لتطويرها عاما بعد عام بما يحقق النفع والفائدة لشبابنا ورياضيينا.

كما أشاد بجهود اللجنة المنظمة واللجان العاملة والتي عكفت على متابعة حفل الافتتاح حتى خرج بهذه الصورة المبهرة، متمنيا نجاح التنظيم والتوفيق للفرق المشاركة في تقديم عروض تستمتع بها الجماهير لتعكس حجم الجهود المبذولة من الجميع.

جاء حفل الافتتاح معبرا ومزج بين فنون كرة القدم والفنون القتالية حيث بدأ بوصول راعي البطولة ثم عزف السلام الوطني للدولة وبعدها استمع الحضور إلى آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وألقى اللواء محمد سعيد المري كلمة اللجنة المنظمة العليا للبطولة رحب فيها بالحضور ووجه الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة على حرصه على استمرار البطولة تخليدا لذكرى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، معربا عن سعادته بما حققته البطولة من نجاحات ووعد ببذل اقصى الجهود لتطويرها ومضاعفة نجاحاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا