• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مباراتان في دورة حماة ازدهار الوطن اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

تستأنف في العاشرة مساء اليوم بصالات المعهد البترولي منافسات بطولة حماة ازدهار الوطن الرياضية السابعة التي انطلقت مساء أمس برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، وتنطلق الليلة منافسات خماسيات كرة القدم.

وتأتي الجولة الافتتاحية اليوم من خلال مباراتي حرس السواحل مع شركة جاسكو وشركة أدما العاملة مع حرس الحدود، فيما تشهد المجموعة الثانية التي تقام غدا مواجهة حرس المنشآت مع شركة أدكو وتعقبها مباراة المعهد البترولي مع قيادة رئاسة الجهاز في مواجهات جماهيرية قوية.

رصدت اللجان العليا المنظمة للبطولة بالجهاز برئاسة علي سيف الكعبي جوائز يومية قيمة للجماهير، من جانب آخر تتواصل الاستعدادات لإقامة بطولتي شد الحبل وألعاب القوى بملاعب مدينة زايد العسكرية ورصدت اللجنة حوالي 60 ألف درهم كجوائز نقدية لبطولة شد الحبل و30 ألفا لمنافسات ألعاب القوى.

ويشارك في خماسيات كرة القدم 9 فرق وزعت على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى 5 فرق ممثلة في حرس السواحل، شركة أدما العاملة، حرس الحدود، شركة جاسكو ومعهد الجهاز، فيما ضمت المجموعة الثانية أربعة فرق هي حرس المنشآت «حامل اللقب» وفريق رئاسة الجهاز، شركة أدكو وفريق المعهد البترولي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا