• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انطلاق بطولة «البلاي ستيشن»

12 ألف لاعب يبدأون رحلة البحث عن المليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، انطلقت في نادي الجزيرة الرياضي مساء أمس الأول منافسات النسخة الثانية من بطولة لاعب المليون لـ«البلاي ستيشن»، بمشاركة حوالي 12 ألف لاعب. وتستمر البطولة خلال الفترة من الثاني إلى 26 من شهر رمضان المبارك، بمشاركة فرق من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بجانب عدد من الدول العربية والآسيوية والأوروبية.

وشهدت مباريات اليوم الأول تنافساً كبيراً بين المشاركين وسط تشجيع كبير من الجماهير التي توافدت على نادي الجزيرة بعد صلاة التراويح. وأكد سلطان سالم بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح له بهذه المناسبة «أن تميز البطولة يأتي بفضل دعم ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، واهتمامه بالشباب الذين هم عماد المجتمع، وصقل مواهبهم، وإيجاد فضاءات واسعة لتنظيم أوقات فراغهم وشغلها بالمفيد والإيجابي»، مشيراً إلى أن بطولة هذا العام حظيت برعاية رئيسية من شركة «آيبيك»، التي تسعى للترويج للبطولة ودعمها لما لها من فوائد رياضية واجتماعية.

وأضاف ابن ثعلوب أن الباب مفتوح للجميع للتسجيل والمشاركة وخوض هذه التجربة للتعرف إلى مواهب صاعدة في مجال كرة القدم الإلكترونية.

وأكد سلطان بن ثعلوب الدرعي أن عدد المتسابقين وصل حوالي 12 ألف مشارك ومازال العدد في ازدياد للفوز بالمركز الأول والمليون درهم، مشيراً إلى أن تخصيص سيارتين للمركزين الثاني والثالث، بجانب جوائز قيمة للمراكز الأخرى. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا