• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أولمبياد نادي الضباط الرمضاني

115 لاعباً يخوضون تحدي الرماية في كراكال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

يشهد نادي ضباط القوات المسلحة اليوم انطلاق بطولة الرماية للرجال والنساء بنادي كراكال للرماية ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني الثامن عشر، بمشاركة 115 راميا ورامية، من الجنسين، وتعتبر البطولة مفتوحة للأعمار من 16 سنة وما فوق.

وكانت اللجنة المنظمة قد أجلت موعد انطلاق البطولة من الاثنين حتى اليوم، بعد الإقبال الواسع الذي شهدته مكاتب التسجيل، ليتم تمديد المشاركة، وتلعب المنافسات بشكل منفصل في الأدوار التمهيدية والتصفيات، حيث تقام اليوم تصفيات السيدات لمسافة 10 أمتار، على أن تبدأ تصفيات الرجال لمنافسة 10 أمتار الأحد المقبل، وتعود السيدات لمنافسات دور نصف النهائي يوم الأربعاء 9 يوليو لمسافة 15 متراً، وتنطلق منافسات نصف نهائي الرجال يوم السبت 12 يوليو لمسافة 15 مترh، على أن يشمل النهائي فئتي الرجال والنساء وتحدد له يوم الخميس 15 يوليو.

من جانبه، أكد عبيد المزروعي، مدير نادي كراكال للرماية والمشرف على بطولة الرماية في أولمبياد الضباط بأن البطولة تشهد إقبالاً متميزاً من هواة اللعبة بالجنسين، حيث وصل عدد اللاعبين المسجلين إلى 115، بعد أن تم تمديد فترة التسجيل وبداية البطولة إلى اليوم، وشهد اليومين الأخيرين تسجيل أكثر من 15 مشاركاً، غير أن التسجيل سيتوقف بمجردة بدء المنافسات.

وأضاف المزروعي: البطولة مفتوحة للرجال والنساء والأعمار من 16 سنه فما فوق، وقد اعتمد نظام البطولة ويستخدم في البطولة مسدس “كراكال اف “ بصناعة إماراتية”، وأكمل: “تستأنف بطولة النساء اليوم على أن تبدأ بعد ذلك بطولة الرجال”.

وثمن المزروعي الدعم الكبير من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الذي يقام الأولمبياد الرمضاني تحت رعاية سموه، كما أثنى على جهود الفريق الركن “م” محمد هلال سرور الكعبي، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة في سبيل الخروج بهذا الحدث بالصورة المشرفة التي تعكس صورة دولتنا الحبيبة، والمنافسات التي يقدمها الأولمبياد الرمضاني في كل عام.

من ناحية أخرى، تنطلق اليوم منافسات البولينج بالأولمبياد الرمضاني لنادي ضباط القوات المسلحة، بمشاركة 70 لاعباً من الشباب والرجال، بالإضافة للاعبي المنتخب، وتجمع بطولة الشباب 20 لاعباً، يتنافسون على اللقب خلال يوم واحد، على أن تستأنف بعد ذلك منافسات الرجال لأسبوع، ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا