الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

الإعلان عن الفائزة بـ«نكهات شبابية»

الإعلان عن الفائزة بـ«نكهات شبابية»
12 أغسطس 2018 22:31

قاد طبق حلوى من التفاح والقرفة إضافة إلى «مكون سري»، أمل سيف عبيد، إلى الفوز بلقب مسابقة «نكهات شبابية»، التي أقامتها أمس، «سجايا» الشارقة، ضمن برنامجها الخاص باليوم الدولي للشباب، متغلبة على 13 منافسة، وصولاً لاعتماد طبق أمل على قائمة المطعم، الذي استضاف الفعالية لتشجيع الفتيات على خوض تجربة ريادة الأعمال، وصقل مهاراتهن في إدارة المطاعم.
وقالت أمل (17 سنة) إن «المنافسة كانت قوية»، مضيفة «سررت بهذه التجربة التي علمتني كيف أطور مهاراتي في التعامل مع الوقت، ودربتني على الدقة في تحضير الأطباق». وذكرت أن طبقها الفائز عبارة عن تورتة بالتفاح والقرفة، لكن فيه أيضاً مكونات أخرى لم تشأ الكشف عنها حفاظاً على «سر النكهة».
وجــــاء تتويــج أمــل فــي ختــام فعاليــة «نكهـات شبابيــة»، لابتكــار أفضــل طبق، بالتعاون مــع مطعم Paper Fig Desserts.
إلى ذلك، قالت الشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، إن «الإقبال على فعالية «نكهات شبابية» فاق توقعاتنا، وأظهر لنا شغف المنتسبات في تعلم أصول العمل وإدارة مشاريع صغيرة»، مشيرة إلى أن الفتيات الـ13 اللواتي شاركن في هذه الفعالية أظهرن كفاءة عالية ومعرفة واسعة، ليس فقط بفن الطبخ بل أيضاً في كيفية استقطاب العملاء وإدارة المطعم. وأكدت أن جاءت النتائج مشجعة جداً لناحية استكمال المهمة في دعم الفتيات على تطوير مهاراتهن المختلفة والاعتناء بمواهبهن وتوظيفها لبناء مستقبل أفضل.
وسبق حفل اختيار الطبق الفائز أسبوع من التدريب المكثف للفتيات تعرفن خلاله على مراحل إعداد طبق الطعام أو الحلوى، وعشن تجربة حقيقية ليوميات العمل في مطعم، وتعلمن أصول التعامل مع العملاء وإدارة الحسابات، بالإضافة إلى التدرب على كيفية استثمار الوقت لتلبية طلبات العملاء.

الشارقة (الاتحاد)

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©