• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتوجيهات حمدان بن محمد

7 سيارات جوائز إضافية لجمهور دورة ند الشبا الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بزيادة الجوائز المخصصة للجمهور في دورة ند الشبا الرياضية المقامة حاليا بالمجمع الرياضي بند الشبا والتي تستمر حتى يوم 22 رمضان الجاري تحت رعاية سموه، وذلك بتخصيص 7 سيارات ميني كوبر، إضافة إلى ما تم تخصيصه سابقا من هدايا يومية وأسبوعية تتضمن أجهزة إلكترونية وساعات قيمة يوميا وسيارتي نيسان باترول، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة رنج روفر سبورت ليصبح العدد الإجمالي للسيارات التي سيتم توزيعها خلال ايام الدورة 10 سيارات.

وقررت اللجنة المنظمة توزيع السيارات السبع الإضافية، التي أمر بها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على النحو التالي: سيارة للفائز بمسابقة حدد البطل لقدم الصالات، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على تذكرتي سفر، وينال الفائز بمسابقة حدد البطل لكرة الطائرة، سيارة ميني كوبر أيضا، على أن يتم السحب على سيارتي ميني كوبر للجماهير، يومي 5 و12 يوليو الجاري، و3 سيارات في اليوم الختامي.

كما قررت اللجنة المنظمة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إضافة جوائز جديدة للجمهور هي تذاكر سفر إلى وجهات سياحية عالمية مفضلة سيتم تقديمها خلال السحب اليومي.

وتقدم أحمد بن منانة النائب الأول الرئيس اللجنة المنظمة بالشكر والعرفان إلى سمو ولي عهد دبي لمكارمه الجزيلة والمستمرة للقطاع الرياضي عموما ولدورة ند الشبا الرياضية على نحو خاص، وقال: «تشكل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم منهاج عمل لنا، ونستلهم عزيمتنا في العمل والإنجاز من ثقة سموه التي أولانا إياها لتنظيم هذه الدورة المهمة، التي باتت تحتل الصدارة بين نظيراتها، ومع كل يوم يمر تتوالى علينا مكارم سمو ولي عهد دبي لدعم الدورة وزيادة جوائزها سواء تلك المخصصة للرياضيين أو المخصصة للجمهور الذي نعتبره جزءا أساسيا من الدورة ومن نجاحها».

وأضاف: «لا تكفي الكلمات لتقديم الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على مكارمه ودعمه للدورة، لكننا سنقرن الكلمات بالعمل الدؤوب من أجل تعزيز مكانة الدورة وريادتها وأن تحقق أهدافها التي حددها سمو ولي عهد دبي لخدمة الرياضيين وجميع أبناء الوطن وتوفير الفرصة لهم لتطوير مهاراتهم والكشف عن مواهبهم وقضاء وقت مفيد حافل بالنشاط والحيوية والفائدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا