• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقدم برسالة رسمية للنادي

براغا البرتغالي يطلب «خلفان الفجيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

دخل نادي سبورتنج براغا البرتغالي في مفاوضات رسمية مع نادي الفجيرة للتعاقد مع محمد خلفان «22 عاماً» لاعب وسط الفريق، جاء ذلك خلال الرسالة الرسمية التي وجهها النادي البرتغالي إلى نظيره الفجيرة بطلب اللاعب للخضوع للفحص الطبي والاختبارات الفنية قبل إتمام صفقة التعاقد معه.

ورحبت إدارة نادي الفجيرة بالعرض ومن المنتظر أن ترسل الرد بالموافقة على احتراف اللاعب في صفوف النادي البرتغالي، خاصة أن اللاعب أبدى موافقته على الاحتراف الخارجي وخوض تجربة في الدوري البرتغالي.

وكشف سلطان الشرع عضو مجلس إدارة نادي الفجيرة المشرف على الفريق الأول، أحدث الوجوه في دوري الخليج العربي، عن تفاصيل العرض الرسمي، وقال: «براغا تقدم بطلب للتعاقد مع محمد خلفان لاعب وسط الفريق، وتم طرح الموضوع على طاولة الإدارة وهناك اتجاه للرد بالموافقة خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك توجيهات من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي بفتح الأبواب على مصراعيها لاحتراف أي لاعب حتى لو أدى ذلك إلى احتراف جميع لاعبي النادي خارج الدولة طالما أن الأمر في النهاية سيصب في مصلحة المنتخبات الوطنية».

وأضاف الشرع أن اللاعب وافق على العرض، ولم يتعامل النادي مع قيمته المالية بقدر اهتمامه بخوض التجربة الاحترافية بالخارج، وتأكيد قدرة اللاعب الإماراتي على الاحتراف الخارجي.

وأشار إلى أن هذه الصفقة هي نتاج كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الأخيرة، حيث استضافت الفجيرة إحدى المجموعات، وشاهد مدرب براغا اللاعب في إحدى المباريات، بجانب أن هذه البطولة بالتحديد شهدت وجود عدد كبير من مندوبي الأندية ووكلاء اللاعبين للبحث عن المواهب.

واستغرب الشرع أن يكشف مدرب براغا موهبة كروية إماراتية في الوقت الذي لا تتجه عيون مدرب المنتخب إلى لاعبي الفجيرة لاختيار أفضلهم، مؤكداً أن النادي يزخر بنوعية جيدة من اللاعبين تصلح للانضمام للمنتخب والدليل طلب نادٍ أوروبي التعاقد مع لاعب قادم من دوري الدرجة الأولى للهواة، ونأمل أن تكتمل الصفقة، ويخوض خلفان تجربة تفتح الطريق للاعبين آخرين للعب في الدوريات الأوروبية ما يصب في النهاية في مصلحة المنتخبات الوطنية.

     
 

خلوه يحترف

خلوه يحترف ... الولد موهوب و شي جميل ان نادي اوروبي محطي العين عليه ... خلفان احترافه لمصلحة المنتخبات الوطنية ... خلوه يحترف و يكون خلفان اول المحترفيين الاماراتيين و بعده راح يكون غيره باذن الله

abajhchacha | 2014-07-02

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا