الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رئيس مكتب شؤون الحجاج يشيد بدعم القيادة لضيوف الرحمن

رئيس مكتب شؤون الحجاج يشيد بدعم القيادة لضيوف الرحمن
12 أغسطس 2018 21:47

أشاد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس مكتب شؤون الحجاج بدعم واهتمام القيادة الرشيدة التي تحرص أشد الحرص على تأمين أقصى درجات الراحة لحجاج الدولة، مقدرا التوجيهات السديدة للقيادة التي تؤكد دائماً دعمها للجهود المبذولة من قبل مكتب شؤون الحجاج في خدمة حجاج الدولة.
كما أشاد الكعبي بالعناية التي تقدمها المملكة العربية السعودية الشقيقة لشؤون الحجاج ورعايتهم حيث أولت مجالات الخدمات والبرامج والمشروعات المتعلقة بتوفير وتطوير مرافق الحج عناية خاصة واهتماماً كبيراً بما يضمن أمن وراحة حجاج بيت الله الحرام.
وكانت البعثة الرسمية قد عقدت بمقرها في مكة المكرمة اجتماعاً تحضيرياً حول استعداداتها لاستقبال حجاج الإمارات خلال الأيام المقبلة حيث باشرت لجان بعثة الحج الرسمية للدولة مهامها فور وصولها إلى الأراضي المقدسة.
واستعرضت مختلف لجان البعثة الرسمية مستويات الجاهزية وخدماتها وتم تحديد مهام وواجبات كل لجنة خلال تأدية مناسك الحج وحتى يوم العودة إلى الوطن وذلك بما يرتقي بالأهداف الاستراتيجية التي تستهدفها البعثة وبما يتماشى مع نهج إسعاد المواطن الذي تحرص عليه القيادة الرشيدة عبر إيجاد كافة السبل لتقديم متطلبات الحجاج واحتياجاتهم.
وبحثت اللجان مستويات التنسيق والتعاون المشترك فيما بينها إضافة إلى عرض الخطط اللازمة التي تضمن تيسير السبل على حجاج بيت الله من دولة الإمارات ومختلف المبادرات التي ستقدم من اللجان بناء على التوصيات والمقترحات التي قدمت عبر الاستفادة من مخرجات السنوات الماضية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©