• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

ستوديو واحد:

◆ اتصال: أبحث عن عمل منذ أربع سنوات وكنت من ضمن المتعثرين وكان قد تم حجز جواز سفري منذ عشر سنوات بسبب ديون وشيكات، وكل مرة أقدم على شهادة حسن سير وسلوك يبلغوني أن هناك قضية ضدي .. إذا كيف يمكنني سداد ديوني وأنا لا أستطيع العمل بسبب شهادة حسن السير والسلوك؟.

◆ سؤال إلى أحمد محمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار أبوظبي، بخصوص شكوى سكان الشامخة والمناطق المحيطة من إزعاج الطائرات التي تمر فوق مساكنهم فقال: فيما يخص ضجيج الطائرات بالمنطقة المذكورة نتج عن تحويل عمليات هبوط وإقلاع الطائرات من المدرج الجنوبي، والذي هو تحت الصيانة والتحديث إلى المدرج الشمالي لمطار أبوظبي ويتوقع الانتهاء من عملية التحديث في الربع الأخير من هذه السنة، وعملية التحويل نتج عنها تحويل خطوط الطيران إلى منطقة شمال الشامخة. ومطار أبوظبي مرتبط بأنظمة دولية نافذه بشأن اعتماد المطار وخطوط سير الطائرات وكنا قد وضعنا أنظمة مع بلدية أبوظبي ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني لإعداد خريطة للضوضاء حول المطارات وعليه يفترض من المقاولين الاستشاريين أخذ المعايير الهندسية عند البناء للتقليل من الضوضاء كما قمنا بتغيير مسار الإقلاع والهبوط بمدرجات المطار وخاصة في المساء. أيضا قمنا بمنع تجربة أي من محركات الطائرات على الأرض في الفترة المسائية.

◆ اتصال: أطالب البنوك بتسريع صرف الرواتب بعد تحويلها من الجهات والمؤسسات والدوائر، خاصة بالمناسبات مثل رمضان والأعياد، حيث التأخير يؤثر بشكل كبير على من هم من محدودي الدخل ويعتمدون بشكل كامل على الراتب.

نور دبي

◆ اتصال: متصل يشكو من عدم صيانة مرافق مسجد “علي الحاج” في البرشاء جنوب الأولى رقم المسجد 509 بدبي، حيث اتصل الإمام عدة مرات بالصيانة ولم تحضر، بعد ذلك تكفل راعي المسجد بإرسال عمال من طرفه لإصلاح المشكلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا