• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

منع الترويج لمنتجات «ضد الشيخوخة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

لم يعد المصنع الفرنسي لمستحضرات التجميل «لوريال» مخولًا أن يروج للمنافع المزعومة «المضادة للشيخوخة» التي تتمتع بها بعض منتجاته للعناية بالبشرة، وذلك بمقتضى اتفاق أُبرم مع السلطات الأميركية. وتسمح هذه التسوية التي تم التوصل إليها مع اللجنة الفدرالية للتجارة، أعلى هيئة أميركية تعنى بشؤون المنافسة، للمجموعة الفرنسية بتفادي الملاحقات القضائية بسبب إعلانات كاذبة. وقد حملت اللجنة على «لوريال» الترويج لمنتجات «لانكوم جينيفيك» و«لوريال باريس يوث كود» مع التشديد على منافعها ضد الشيخوخة «المثبتة علمياً».

وكانت إعلانات «لوريال» تؤكداستخدام منتجاتها يؤدي إلى «بشرة أكثر شبابا في خلال سبعة أيام».

(نيويورك- ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا