• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مع بدء عرض «اتهام» على شاشة «أبوظبي الأولى»

ميريام فارس تكرّس حياتها للانتقام ممن خدعوها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

فاجأت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها هذا العام، من خلال خوضها تجربة التمثيل في الدراما للمرة الأولى، في المسلسل الجديد «اتهام» الذي تعرض حلقاته حالياً على شاشة «أبوظبي الأولى»، وهو إنتاج مشترك لبناني مصري، يلعب بطولته كل من حسن الرداد وتقلا شمعون وعزت أبو عوف وأحمد خليل، وهو من إخراج فيليب أسمر، وتأليف كلوديا مارشيليان.

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

تدور أحداث المسلسل الذي تبدأ أولى مشاهد حلقاته في ضيعة من ضيع لبنان النائية، حيث تعيش فتاة شابة تدعى «ريم» التي تلعب دورها ميريام فارس، مع عائلتها المؤلفة من أم وشقيقين وشقيقة، فقدت ريم والدها منذ أكثر من عشر سنوات، واضطرت إلى البدء بالعمل باكراً، فهي البكر التي شعرت بعد رحيل والدها أنها مسؤولة عن العائلة، وذلك لأن والدتها تعاني ومنذ صغرها من مشاكل في القلب.

ومع تطور الأحداث التي سيتابعها المشاهد خلال الحلقات المقبلة، أنه سوف يأتيها أحد عروض العمل في معمل قطن في القاهرة يفتتحه لبناني مهاجر، ويصر على توظيف فتيات لبنانيات بأجور مرتفعة، وذلك لمساعدة بنات بلده، فترى الفتاة الفقيرة «ريم» فرصة عمل رائعة، لكنها سرعان ما تكتشف أنها ضحية خديعة توقعها في شبكة دعارة، ولكنها وبعد معاناة وبمساعدة محامي، تخرج من أزمتها، وتتزوج هذا المحامي الذي يتوفى بعد الزواج بفترة قصيرة، وترث منه ثروة كبيرة، ثم تكرس حياتها وأموالها للانتقام ممن كان السبب في تشويه سمعتها.

عناصر نجاح

وعبرت ميريام فارس عن سعادتها للمشاركة في بطولة مسلسل «اتهام» الذي تظهر من خلال ممثلة للمرة الأولى، وقالت: كنت أفكر منذ فترة أن أخوض تجربة التمثيل، لكن للأسف كنت أعتذر عن كل الأعمال التي كانت تعرض علي، لاسيما أن الدور لم يناسبني ولا حتى «توليفة» العمل كلها، لكني لم أتوقع أن يعرض علي مسلسل مثل «اتهام» الذي وجدت فيه كل عناصر النجاح، إضافة إلى الدور الذي كنت أتمنى أن أقدمه في عالم الدراما، حيث أجسد شخصية «مريم» التي تعول عائلتها بعد أن توفي والدها، وتعرضت للكثير من المشكلات بعد أن تكون ضحية خديعة تقودها إلى السجن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا