• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

الفيلم يُعرض في عيد الفطر

ياسمين عبدالعزيز.. فتاة عانس في «مطلوب عريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

انتهت الممثلة ياسمين عبدالعزيز من تصوير أحداث دورها بفيلم «مطلوب عريس»، تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان، والمقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل، الذي يدور في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمة العنوسة التي تواجهها الفتيات، إلى جانب ما يلاحقهن من شائعات وأقاويل نظراً لعدم زواجهن، ولكن وسط مفارقات كوميدية مضحكة.

وتجسد ضمن أحداث العمل دور فتاة عانس، وتحاول طوال الأحداث أن تجد شاباً تتزوجه، وبعد أن تجد الشاب الذي يجسد دوره الممثل حسن الرداد، ترغب في الزواج منه، لكنه يرفض وتتوالى الأحداث في شكل كوميدي.

وفيما يتعلق باقتباس فكرة فيلم «مطلوب عريس» من المسلسل الكوميدي «عايزة أتجوز»، بطولة هند صبري، قالت ياسمين: لا علاقة بين العملين رغم أنهما يتناولان قضية واحدة، إلا أن السياق الدرامي يختلف تماماً، وحين قرأت السيناريو في البداية لم يكن به شيء يتعلق بالممثلة هند صبري.

وأوضحت ياسمين طبيعة مشاركتها للمرة الثانية مع الممثل حسن الرداد قائلة، هناك حالة من التفاعل والكيمياء بيني وبين الرداد منذ فيلم «الآنسة مامي»، مؤكدة أن كل أعمال الرداد لها قيمتها الفنية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأنا سعيدة بمشاركته البطولة.

وعلقت عن تدهور صناعة السينما في الآونة الأخيرة من أعمال عن البلطجة والعنف وسينما الملاهي الليلية قائلة، هناك اختلاف في الذوق العام ولا يستطيع الفنان أن يرضي جميع الأذواق، فهناك فئة من الجمهور تتفق مع نوعية هذه الأفلام نظراً لتناولها الأحداث الواقعية المتواجدة بالشارع المصري، وهناك فئة أخرى تصفها بالأفلام التجارية الهابطة، وفي كلا الحالتين أنا لا أتفق معها إذا زادت عن حدها وخرجت عن المضمون الذي تحمله.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا