• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  12:39    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

ينطلق اليوم على مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج

مهرجان نادي تراث الإمارات يعزز الموروث الشعبي في أجواء رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أشرف جمعة (أبوظبي)

يطلق نادي تراث الإمارات مساء اليوم على مسرح أبوظبي بكاسر الأمواج، فعاليات المهرجان الرمضاني في دورته التاسعة، التي تستمر حتى الثامن عشر من يوليو الجاري، برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، وذلك في إطار حرص سموه على أهمية إبراز الصورة المشرقة لشهر رمضان المبارك ورسالة الإسلام السمحة وتأثيرات فضائل هذا الشهر الكريم في نفوس المسلمين إلى جانب تأكيد الاهتمام بالحياة التراثية والأجواء المرتبطة بالشهر الفضيل من تقاليد وعادات محببة.

أنشطة ومسابقات

وتبدأ الفعاليات بمحاضرة دينية، لواحد من العلماء من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، يلي ذلك أمسية للإنشاد الديني لفرقة الهاشمي للمالد، والجولة الأولى من مسابقة أفضل مرتل للذكور، وتهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب على تلاوة وتجويد القرآن الكريم وحفظه في إطار إتقان أحكام التجويد وهي: المد والغنة والميم الساكنة والنون الساكنة والتنوين والتفخيم والترقيق، بالإضافة إلى جمال وحسن الصوت.

محاضرات دينية

ويتابع الجمهور أمسية دينية للمنشد الاماراتي سالم السعيد، كما يتضمن البرنامج مجموعة محاضرات دينية يقدمها نخبة من العلماء ورجال الدين في الإمارات والوطن العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا