• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

الوحدة يقترب من ضم مدافع أسترالي بديلاً لـ «الشيبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ اقترب نادي الوحدة من التعاقد مع مدافع استرالي من اصل صربي، ومن المتوقع بحسب مصدر مطلع أن يصل اللاعب إلى أبوظبي خلال الأيام المقبلة لإجراء الفحص الطبي.

وسيتم قيد اللاعب في حال اكتمال الصفقة التي ستكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، كبديل للمدافع محمد الشيبة الذي أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الفريق منذ تجديد إعارته من نادي الوصل بداية الموسم الحالي.

يذكر أن ضم اللاعب الاسترالي سيكون الصفقة الأخيرة لنادي الوحدة بعد أن اللاعبان المحليان عادل صقر بعقد مدته 3 سنوات، وعبد الله أحمد “تراوري” على سبيل الإغارة حتى نهاية الموسم، والدولي الجابوني اريك مونولجي الذي منعته الإصابة عن الظهور مع الفريق من بداية الموسم بعد أن كان النادي قد اشترى بطاقته الدولية في يونيو لمدة موسمين.

على صعيد آخر، يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم استعدادا للقاء النصر غدا الخميس ضمن الجولة الأولى من الدور الثاني للمجموعة الأولى ببطولة كاس اتصالات، التي يتصدرها العنابي بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد جمعها في الدور الأول الذي أنهاه دون خسارة.

ويفقد الوحدة أمام النصر بجانب لاعبيه الدوليين إسماعيل مطر وسعيد الكثيري وحمدان الكمالي المتواجدين مع المنتخب الوطني الذي يستعد في الدوحة لبطولة كأس الخليج 21، بجانب محمد أحمد القحطاني الذي تعرض لإصابة في اللقاء الودي الأخير أمام التعليم العالي، وعيسى سانتو الذي أقام حفل زفافه قبل يومين، ومبارك المنصور الموقوف وسالم جاسمن الذي يخضع لبرنامج تأهيلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا