• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وقعت الدفعة الخامسة من مذكرات التفاهم مع الشركات

«القوات المسلحة»: 220 جهة تدعم «حماة الوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكدت القوات المسلحة «أن قيادتنا الحكيمة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني، ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته لاسيما أبناء القوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

وأشاد اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي رئيس هيئة الإمداد بالدعم المتواصل والكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك بمناسبة توقيع القوات المسلحة أمس الدفعة الخامسة من مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات والمؤسسات في الدولة ضمن بطاقة «حماة الوطن» إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي أطلقتها القوات المسلحة بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

وقع مذكرات التفاهم من جانب القوات المسلحة اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي رئيس هيئة الإمداد وعدد من ممثلي الجهات التي تم الاتفاق معها خلال الحفل الذي أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وقال البلوشي إن الجهات التي سيستفيد منها حاملو بطاقة حماة الوطن والتي وصل عددها إلى الآن 220 جهة تشمل شركات الطيران وشركات الاتصالات ووكالات السيارات وشركات التأمين وتأجير السيارات والفنادق والجامعات والمدارس والأندية الرياضية وخدمات الأفراح والعديد من المؤسسات الخدمية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض