• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» تستعرض خدماتها الإلكترونية في «أسبوع المتعاملين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت هيئة الطرق والمواصلات يوم أمس فعاليات «أسبوع المتعاملين»، للسنة الثانية على التوالي، والذي يستمر حتى 23 يناير الجاري، بهدف توعية الجمهور وتعزيز معلوماته حول مختلف الخدمات المتعددة التي تقدمها الهيئة له والآليات السليمة في استخدامها.

وأوضح أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص رئيس اللجنة التنفيذية لتحسين وتطوير خدمات المتعاملين بالهيئة، أن هيئة الطرق والمواصلات تحرص على تنفيذ العديد من المبادرات الجديدة التي تُسهم في تعزيز خدماتها بالمجتمع، وتحقق الرضا بين المتعاملين، لاسيما أن عدد الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين تفوق (206) خدمات ما بين العادية والإلكترونية، الأمر الذي يستدعي بذل الجهد الكبير والعمل المتواصل والدؤوب من خلال فريق متكامل لتوصيل الخدمات إلى الآخرين.

وأضاف: يعد « أسبوع المتعاملين» الذي تم اطلاقه للعام الثاني على التوالي، واحداً من أهم الفعاليات النوعية التي يتم تنظيمها على مستوى إمارة دبي، كونه يعرض الخدمات المتكاملة والمختلفة للهيئة، خاصة الإلكترونية منها أمام شرائح المجتمع كافة، فضلاً عن مساهمته في تلبية رغباتهم واحتياجاتهم المتنوعة، كما يحقق أسبوع المتعاملين الغاية الإستراتيجية الرئيسة للهيئة وهي «المتعاملون أولاً» من خلال منحهم أفضل وأهم المبادرات والخدمات التي تُساعد بشكل كبير في تقليل الوقت والجهد في إنهاء أعمالهم المطلوبة عبر قنوات التواصل المختلفة مع الهيئة سواء مراكز خدمة العملاء أو الموقع الإلكتروني للهيئة وغيرها من القنوات الأخرى. من جهته أوضح أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أن أسبوع المتعاملين سيتخلله تنظيم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها افتتاح معرض في دبي مول يضم مختلف الفعاليات منها: تقديم شرح وافٍ للجمهور حول خدمات الهيئة الإلكترونية عامة والجديدة خاصة كخدمة أكشاك الخدمة الذاتية (كيوسك)، الذي يُمكّن المتعامل من القيام بإنجاز معاملاته الخدمية المختلفة بنفسه دون الحاجة إلى الاستعانة بأي موظف، فضلاً عن تعريفهم بجهاز سالك للإيداع، مع تقديم نبذة عن مشاريع الهيئة سواء المتعلقة بترام دبي، خدمات النقل البحري، آلية حجز الأرقام والمزادات الإلكترونية والعلنية في الهيئة.

وأضاف، كما سيتم خلال فعاليات المعرض التي تستمر على مدى خمسة أيام، اجراء لقاءات تواصل بين المديرين التنفيذيين للهيئة من مختلف القطاعات والمؤسسات وبين الجمهور بهدف تقديم شرح متكامل حول مختلف الخدمات الإلكترونية وتطويرها، مع تقديم حملات توعوية شاملة حول السلامة المرورية، وخدمات الهيئة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض