• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لمحاكم دبي ومركز فض المنازعات الإيجارية

محمد بن راشد يصدر مراسيم بتعيين ونقل قضاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المراسيم37 و38 و39 لسنة 2016 بتعيين ونقل قضاة في محاكم دبي، ومركز فض المنازعات الإيجارية.

ونصّ المرسوم رقم 37 لسنة 2016 على أن يُعيّن قاضياً في محكمة التمييز كل من: أحمد إبراهيم سليمان النجار، ومحمد إبراهيم محمد السعدني، ومحمد عبدالنبي محمد حسن الأسيوطي، وأن يُعيّن مصطفى عطية درويش حسن حيدق، قاضِياً في محكمة الاستئناف. كما نصّ المرسوم ذاته على أن يُعيّن قاضِياً في المحكمة الابتدائية كُلٌّ من: عبد الناصر عبد العزيز جمعة عبد الواحد، وعبدالوهاب محمد عبد الوهاب الشافعي، وعلي إبراهيم إبراهيم كمونه، وفرج موسى عبد الرحيم القلاوي، وياسر عبد الرحمن محمود الفيل، وحبيب عامر أحمد عوض، وعبد الحليم حسين محمد عبد المنعم، ومحمد مصطفى إبراهيم خليل.

ووفقاً للمرسوم 38 لسنة 2016 يُنقل من شرطة دبي إلى مركز فض المنازعات الإيجارية في إمارة دبي كل من: عبد العزيز عبد الرحمن علي عبد الله أنوهي، وخالد محمد نور كرمستجي، ومحمد أحمد سيف راشد الكعبي، وحارب محمد حارب خميس المهيري، وحسن علي حسن أحمد مدني، وعمر عبيد المنصوري.

ونصّ المرسوم كذلك على أن يُنقل من دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي كل من: أحمد محمد أحمد إدريس، وفهد أحمد سعيد علس بن خادم، ويقين عبد الله عبد العزيز النجار الحمادي، كما يُنقل كل من: علي حسن سالم عبد الله البلوشي من النيابة العامة في دبي، وأحمد موسى محمد عبد الرحمن من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، إلى مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي.

ونصّ المرسوم 39 لسنة 2016 على أن يُعيّن قاضياً في مركز فضّ المنازعات الإيجارية كل من: محمد مسعد أحمد عبد الجواد محمد الشريف، ومحمد مصطفي رمزي البشبيشي، وأحمد رمزي محمد عطا الله، على أن يتولى رئيس المركز توزيع القضاة على الدوائر والوحدات التنظيمية، ويُعمل بتلك المراسيم من تاريخ صدروها وتُنشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض