• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحث التعاون وتبادل الخبرات بين «بريد الإمارات» وأوزبكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - بحثت مجموعة بريد الإمارات فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك وتبادل الخبرات مع وفد أوزبكستاني برئاسة رافشان عطاييف المدير العام لمؤسسة فلكون المتخصصة في البريد العاجل والطرود والمفوض من قبل البريد الأوزباكستاني.

وتم عقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين في بريد الإمارات حضرها كل من سلطان المدفع المدير التنفيذي - لامبوست والمدير التنفيذي لإدارة عمليات الشبكات - لبريد الإمارات و عبدالله صقر السويدي مدير إدارة العلاقات الدولية، وعدد من المسؤولين بالمجموعة .

وقال المدفع « هذه فرصة طيبة للتعرف على الإمكانيات الضخمة التي يمتلكها كل من البريد الأوزباكستاني ومؤسسة فالكون وتبادل الخبرات».

واستعرض المدفع مع الوفد أهم القضايا المتعلقة بالشؤون البريدية، لافتاً إلى الإنجازات التي حققتها مجموعة بريد الإمارات والتي يأتي على رأسها تطوير استراتيجيات عمليات البريد لتتماشى مع حاجات اليوم وتطلعات المستقبل وبالشكل الذي يعزز من قدراتها التنافسية ويضمن توفير خدمات بريدية للجمهور عالية المستوى.

كما قام الوفد بزيارة تفقدية إلى مركز الفرز الآلي التابع لمركز التبادل البريدي في مجموعة بريد الإمارات وكان في استقبالهم عبد الله كلندر مدير إدارة مراكز التبادل وقدم لهم شرحاً وافياً عن المركز.

من جانبه تقدم عطاييف بالشكر والتقدير للمجموعة، مشيداً بجودة الخدمات البريدية في دولة الإمارات، والسرعة العالية في الأداء ما جعله يرقى إلى أعلى المستويات العالمية، كما عبر عن مدى سعادته بحفاوة الاستقبال والترحيب والضيافة حيث يعتبر هذا اللقاء الأول بين الطرفين، متمنياً أن يكون أساساً للتعاون المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض