• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

«دو» تطلق «باقة قيمة المؤسسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

أطلقت شركة (دو) «باقة قيمة المؤسسات» الجديدة، الذي يقدم للعملاء باقة مملوءة تتضمن التخفيضات وباقات الدقائق، والرسائل النصية القصيرة، والبيانات.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»: «إن دعم روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات هو من أهم أولوياتنا، خاصة أن الشركات الصغيرة والمتوسطة دعامة رئيسية ومساهم كبير في الناتج الإجمالي المحلي للإمارات وتوفير فرص العمل في الدولة.

وعبر مثل هذه العروض المبتكرة نود منح هذا القطاع حلول اتصال تمنحهم قيمة مضافة أفضل وتمكنهم من التركيز على عملياتهم الأساسية وتحقيق النمو بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الإماراتي ككل».

بالإضافة إلى توفير عروض القيمة المضافة للمؤسسات، قامت «دو» بتطوير باقاتها لعملاء خطوط الدفع الآجل، حيث سيستفيد مستخدمو ميزة مجموعات المتصلين ما يتراوح بين 100 و1500 دقيقة اتصال مجانية، حسب الباقة التي يختارونها.

واعتباراً من 1 أغسطس 2014، سيجري احتساب الرسوم بعد استهلاك الباقة بواقع 0٫5 فلس لمكالمات المجموعة المغلقة و0٫6 فلس للثانية للمكالمات المحلية، وسيتم احتساب المكالمات الدولية بتعرفة تتراوح بين 2٫75 فلس للثانية و4 فلوس للثانية إلى 190 وجهة.

وبداية من 8 أغسطس سيجري احتساب رسم 95 درهماً شهرياً لعملاء الخطوط الأرضية من مشتركي المؤسسات والخدمات المنزلية، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالمكالمات الدولية بـ 2٫7 فلس إلى 190 وجهة طوال 24 ساعة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا