• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ملعب الشامخة يستضيف «سوبر» العين والنصر

حفل جوائز الموسم وقرعة «المحترفين» 11 يوليو في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حدد المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين يوم 11 يوليو المقبل موعداً لتنظيم حفل جوائز الموسم وإجراء قرعة بطولات المحترفين في الموسم الجديد بأبوظبي، بينما اختار ملعب بني ياس بالشامخة لاحتضان مباراة السوبر التي تجمع العين بطل دوري الخليج العربي، والنصر بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 15 أغسطس المقبل، في استهلال الموسم الكروي الجديد.

وناقش «تنفيذي المحترفين» في اجتماعه الذي عقده أمس الأول بمدينة زايد الرياضية وترأسه محمد ثاني الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين، وحضره جميع أعضاء المكتب باستثاء عبد الله النابودة لتواجده خارج الدولة.

واطلع الاجتماع على تقرير الموسم الماضي بجانب تقرير عن ورش العمل التي نظمتها اللجنة خلال الفترة الماضية، وناقش تقريرا عن الاجتماع الذي عقد مع المديرين التنفيذيين، وخطة التسويق جذب الجماهير الخاصة بالأندية والتي يجب أن تسلمها الأخيرة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وأكد حمد بن نخيرات العامري عضو المكتب التنفيذي رئيس اللجنة الفنية، أن اجتماع اللجنة الفنية الذي سبق اجتماع اللجنة التنفيذية كان تحضيرا لاجتماع مجلس الإدارة وأن معظم المحاور التي نوقشت فيه اهتمت بالجانب الفني وتقييم الموسم ومناقشة التقرير النهائي وتم رفع ما أنجز لمجلس الإدارة ونحن نكمل بعضنا.

وقال: «الفنية وقفت على أجندة الموسم المقبل وهي تبدأ في شهر أغسطس، وستكون منتظمة بشكل ثابت في نهاية كل أسبوع على الأقل في 22 جولة كما ناقشنا موضوع القرعة للموسم الجديد والحفل الختامي، بالإضافة للخطة التسويقية والترويج للدوري في الموسم الجديد وكذلك موضوع الجمهور وهي نقطة رئيسية عندنا، وتوجيهات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة في تصريحاته الأخيرة، كانت بمثابة برنامج عمل طرح على طاولة الاجتماع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا