• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الاتحاد الدولي يعلن أجندته لسباقات 2016

أبوظبي تفتتح سلسلة «مونديال الترايثلون » مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن الاتحاد الدولي للترايثلون أجندة سباقات بطولة العالم 2016 بنسختها الثامنة، وتقام سنويا منذ عام 2009 في ثماني مدن عالمية كبرى، حيث ستفتتح العاصمة أبوظبي سلسلة السباقات العالمية يومي 4-5 مارس المقبل بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي.

وسجلت أبوظبي حضورها اللافت بنجاح كبير من أول مشاركة لها في افتتاحية سباقات عام 2015، وتمكنت من إثراء البطولة، واستطاعت تحقيق الاضافة والتنوع لمسيرتها ونجومها العالميين، وكسبت إصداء وإشادات عالمية واسعة.

وستقام المحطة الثانية في جولد كوست بأوقيانوسيا «استراليا» بعد انقطاع دام خمس سنوات، وستكون جولد كوست أيضا حاضرة لاستضافة الجولة الختامية الكبرى لموسم 2018، فيما ستجري منافسات الجولة الثالثة في مدينة يوكوهاما اليابانية، حيث حافظت هذه المدينة على استضافة إحدى الجولات طوال الأعوام السابقة، وستكون جولة يوكوهاما الفرصة الأخيرة للمتسابقين للحصول على نقاط في سباق التأهيل للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وبعد اليابان ستنتقل سلسلة السباقات إلى المدن الأوروبية، حيث تستضيف مدينة ليدز في المملكة المتحدة- موطن البطلين الأولمبيين «اليستير وجوناثان براون لي» الجولة الرابعة، ثم يأتي الدور على كل من ستوكهولم في السويد وهامبورج الألمانية على التوالي، وكانت الأخيرة أيضا من المحطات الثابتة خلال الأعوام السابقة، كما تستضيف نفس المدينة بطولة العالم لسباق التبادل المختلط إضافة إلى السباقات الفردية للمحترفين.

وبعد نهاية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، يأتي الدور على مدينة ادمنتون الكندية التي تستقبل الجولة السابعة، مع العلم ان المدينة احتضنت الجولة الختامية الكبرى للسباقات عام «2014». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا