• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتضمن مناشط رياضية وثقافية

فعاليات متنوعة في المهرجان الرمضاني بنادي الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

الذيد (الاتحاد)

كشف نادي الذيد مساء أمس الأول في مؤتمر صحفي نظمه بمقره، عن الفعاليات التي سينظمها خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن النادي بذل من خلال مجلس إدارته وكوادره قصارى جهده لوضع اللمسات النهائية لتنظيم مهرجان النادي الرمضاني، متضمناً فعاليات رياضية وثقافية واجتماعية ومحاضرات متنوعة حافلة لتتناسب مع رؤية النادي وتنظيم أنشطة خلال الشهر الكريم.

وهنأ خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأوضح «النادي يسعى إلى مواصلة سعيه كناد بارز في الساحة الرياضية إلى أن يطلق العشرات من الفعاليات المجتمعية، وأن يواصل تألقه في برنامج الفعاليات الرمضانية، بعد أن شهدت فعاليات في الفترة الأخيرة نجاحاً كبيراً أهلته ليفوز بكأس التفوق على مستوى أندية الدولة».

وأشار إلى أهمية هذه الفعاليات في دعم رسالة النادي المجتمعية والثقافية، ودوره الفعال في خدمة المجتمع، حيث يختلف مهرجان الذيد الرمضاني في هذه الدورة عن الدورات السابقة كماً وكيفاً كونها تقام طوال شهر رمضان ومتنوعة، وتناسب الفئات العمرية كافة، فضلاً عما تقدمه من منافسات رياضية ثرية وأجواء إيمانية من خلال المحاضرات، مقدما شكره لمجلس إدارة النادي ولمدير النادي وكوادره ولعضو اللجنة الثقافية خليفة بن دلموك على رؤيته في صياغة فعاليات المهرجان.

من جانبه، أشار محمد عبيد مطر الطنيجي عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الثقافية الى أن الفعاليات ستنطلق مع بداية شهر رمضان وحتى العشرين منه، وتضمن فعاليات ثقافية ورياضية ومجتمعية وأسرية منتقاة.

وأوضح «المهرجان سيشمل المحاضرات الدينية التي انتخب لأجلها عناصر متميزة من الدعاة والمشايخ تتناول المحاضرات قضايا إيمانية لتزكية النفوس، وأخرى عملية لتهذيب السلوك بجانب مسابقات رياضية في الدرجات الهوائية وسباق المشي، وستكون أسبوعية بجانب دوريات رياضية في الصالة الرياضية وألعاب فردية متنوعة».

من جهته، أعرب خليفة الجاري أمين السر العام للنادي عن سعادته أن تخرج الفعاليات في هذا المهرجان في أبهى صورة تعكس اهتمام مجلس إدارة النادي بتدعيم جانب الرياضة والثقافة والمعرفة والتقارب الأسري والمجتمعي خلال الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا