• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحدث استقطب ممثلين عن أكثر من 110 دول

«الاقتصاد» تكرم المساهمين في نجاح ملتقى الاستثمار السنوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يوليو 2014

كرمت وزارة الاقتصاد المساهمين في نجاح ملتقى الاستثمار السنوي الرابع، الذي انعقد في دبي أبريل الماضي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقام معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بتوزيع شهادات التقدير على اللجان المنظمة للملتقى المتمثلة من كوادر الوزارة وموظفي شركة إستراتيجيك للتسويق وتنظيم المعارض والمؤتمرات، وذلك بحضور المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وعبد الله بن أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة.

وقال المنصوري، إن ملتقى الاستثمار السنوي الرابع حقق نجاحاً كبيراً، بفضل الله تعالى، والجهود الحثيثة لعدد كبير من منتسبي الوزارة، ولقد ترجمت تلك الجهود بنجاح الملتقى باستقطاب ممثلين عن أكثر من 110 دول، وحضور عدد كبير من رؤساء الحكومات ووزراء الخارجية والاقتصاد والتجارة والمالية، إلى جانب عدد كبير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وأكثر من 5 آلاف زائر.

وأضاف أن نجاح هذا الحدث الكبير يمثل تأكيداً لنجاح نهج الوزارة في الترويج للإمارات كوجهة استثمارية أساسية في منطقة الشرق الأوسط، وفي الوقت ذاته فإنه أسهم في إلقاء الضوء على قدرات الدولة على صعيد الاستثمارات الخارجية التي تقودها شركات وطنية مشهود لها بالأداء التجاري الرزين والسمعة المرموقة.

وأكد وزير الاقتصاد أن الملتقى شكل منصة تفاعلية فريدة لجميع المشاركين والزوار من خبراء ومختصين ومسؤولين، وحمل معه العديد من الفرص الترويجية لمختلف القطاعات الصناعية والتجارية مما جعله حدثاً عالمياً أساسياً ومدرجاً على أجندة الفعاليات الوطنية.

وأشار إلى أن دولة الإمارات تخطو بخطوات واثقة نحو الريادة بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة يتقدمها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والجهود النيرة لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي شرف الحدث برعايته الكريمة وحضوره الجلسة الافتتاحية للملتقى، الأمر الذي يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بهذا التجمع السنوي، وتعزيز موقع الإمارات على الخريطة الاستثمارية العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا