• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«الداخلية»: لن نقبل نسبة نجاح أقل من 100%

مناقشة الاستعدادات والتحضيرات لمعرض «آيسنار 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - ناقشت أمانة سر اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2014»، سير عمل اللجان الفرعية، وما أنجزته من أعمال، والمعوقات التي تواجهها، وخطة عملها، والاحتياجات اللازمة لها، واستعراض آخر المستجدات والتطورات الجارية للإعداد والتحضير لتنظيم المعرض والمؤتمر الذي يعقد في أبوظبي في الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع أمانة سر اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر، برئاسة العميد سعيد سالم الحنكي، مدير عام المالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية رئيس لجنة أمانة السر، بحضور رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية، وذلك في قاعة الاتحاد بمقر وزارة الداخلية.

ورحب العميد سعيد الحنكي بالحضور، وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها، وحثهم على بذل المزيد، ليكون المعرض والمؤتمر المصاحب له الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وضمن أفضل خمسة معارض ومؤتمرات دولية على مستوى العالم.

وقال: «لقد قطعنا شوطاً كبيراً في التحضير والإعداد لتنظيم المعرض والمؤتمر، ويفصلنا عن الحدث مدة بسيطة تدفعنا نحو التميز»، لافتاً إلى أن توجيهات القيادة الشرطية كانت واضحة ومحددة، وأنه لن يقبل نسبة نجاح أقل من 100% وحملنا هذه الأمانة، ولنا شرف حملها.

وأكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون بين جميع اللجان والشركاء لمواجهة التحديات من أجل تحقيق النجاح المنشود للمعرض والمؤتمر.

واستعرض الحنكي الموقف الحالي للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر، وأجنحته المختلفة، موضحاً أن المؤتمر الدولي للتحديات الأمنية يقام على هامش المعرض يوم 31 مارس المقبل، ثم تبدأ بعد ذلك العروض الافتتاحية والتي تستمر ثلاثة أيام اعتباراً من 1 أبريل المقبل، يصاحبها مؤتمران، الأول يتعلق بالجريمة الإلكترونية، والثاني بالصحة والسلامة المهنية، تتخللهما ورش عمل طوال فترة انعقاد المعرض.

وتم خلال الاجتماع استعراض الجدول الزمني للمؤتمر الدولي للتحديات الأمنية واستكمال أوراق العمل، كما تم استعراض سيناريو حفل افتتاح المعرض، الذي أعدته إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات الكبرى، والوقوف على بعض الملاحظات، وإجراء التعديلات اللازمة على مراحل العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا