• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المهرجان يتألق في دورته السادسة

نهيان بن زايد يفتتح «أبوظبي للعلوم» في حديقة أم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

نسرين درزي و«وام» (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح أمس سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مهرجان أبوظبي للعلوم 2016، في دورته السادسة في حديقة أم الإمارات، وتفقد سموه الفعاليات والأنشطة العلمية المرافقة للمهرجان واطلع على مجموعة من الأعمال والبرامج العلمية.

رافق سموه خلال الافتتاح معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي ومعالي سعيد عيد الغفلي رئيس المكتب التنفيذي.. وعمدة مدينة أدنبره الاسكتلندية بالمملكة المتحدة اللورد بروفوست دونالد ويسلون ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم والدكتور يوسف الشرياني المدير التنفيذي لمكتب الشؤون الاستراتيجية والتخطيط بالإنابة في مجلس أبوظبي للتعليم ومستشار المدير العام.

وخلال جولته في المهرجان بحديقة أم الإمارات بأبوظبي، قام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بالاطلاع والمشاركة على العديد من الفعاليات الممتعة.

من جانبه توجه معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالشكر إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على افتتاح النسخة السادسة من مهرجان أبوظبي للعلوم، مشيراً إلى أن هذا المهرجان يدعم توجه الحكومة نحو تطوير رأس المال البشري في قطاعي العلوم والتكنولوجيا وذلك عن طريق بناء جيل مبدع من العلماء والمهندسين والأطباء.

وأكد أن التعليم يحتل مكانة جوهرية في هذه الرؤية كما أن إعداد النشء لمواجهة التحديات العالمية التي تنتظرهم يمثل أولوية نظرا لتنامي الدور المحوري الذي يقوم به النشء في رسم ملامح اقتصاد الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا