• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة تبحث عن بطل جديد

طائرة «السماوي» تتحفز في مواجهة «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الطائرة في الخامسة من مساء اليوم صوب الصالة العيناوية، لمتابعة نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، «باكورة» مسابقات الرجال، بين بني ياس والشباب، والذي يشهد ظهور بطل جديد للمسابقة، بعد فوز الجزيرة بالنسخة الأولى، والعين بالنسخة الثانية.

وارتدى الفريقان قفاز التحدي للوصول إلى منصة التتويج، والفوز بأول ألقاب الموسم، الذي سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الفائز في بقية المسابقات.

ويراهن «السماوي» هذا الموسم على الشباب، حيث ظهر مع الفريق في هذه المسابقة ثنائي الناشئين أحمد محمد العامري لاعب الوحدة السابق ومنتخب الناشئين، ومبارك المنصوري ضمن خطة شركة بني ياس للألعاب الرياضية لبناء فريق يحقق الطائرة الطموحات المطلوبة. تأهل بني ياس إلى النهائي بعد أن حل وصيفاً للمجموعة الثانية، ليصعد إلى «مربع الذهب»، حيث خسر أمام الشباب في الدور التمهيدي، وفاز على حتا 3/‏‏‏‏ 1، والأهلي بالنتيجة نفسها، وعجمان 3/‏‏‏‏صفر، فيما عبر العين «حامل اللقب» في الدور قبل النهائي 3/‏‏‏‏ 1.

وتضم قائمة بني ياس حسن ماجد، سالم الحمودي، حسن العطاس، هاني هبدالله، مبارك المنصوري، أحمد العامري، علي الحمادي، يوسف يعقوب، عبدالله سالم، سيف علي سيف، أحمد العطاس، عمر الطنيجي والصربي تومسلاف.

أما فريق «الجوارح» فأكمل استعداداته النفسية والبدنية كافة لتكرار مشهد فوزه على «السماوي» في الدور التمهيدي، حيث رفع لاعبوه شعار التحدي من أجل الوصول إلى منصة التتويج. تأهل الشباب إلى الدور النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى، حيث خسر في الدور التميدي أمام عجمان 2/‏‏‏‏3 ثم الفوز على بني ياس 3/‏‏‏‏ 1، والأهلي 3/‏‏‏‏ صفر، وحتا بالنتيجة نفسها، وعبر الجزيرة بنتيجة 3/‏‏‏‏ 1 في المربع الذهبي. وتضم قائمة «الأخضر» ماجد خميس، راشد مبارك، ماجد صقر، خالد الدحيل، فيصل زهران، محمد جمعة، أحمد عمر، مروان عبيد، حسين غلوم، راشد أحمد راشد، سلطان مرداس والجزائري شيخي. من ناحية أخرى، أكد علي درويش الفلاسي، الأمين العام المساعد باتحاد الطائرة رئيس لجنة السعادة، أن اللجنة خصصت 9 بطاقات سعادة للمتميزين في النهائي اليوم، مبيناً انه سيتم تكريم أفضل لاعب في المباراة، وأكثر لاعب إيجابي، وأكثر إداري إيجابي، وأكثر مدرب إيجابي، والجمهور الفعال باختيار 5 منهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا