• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تدريب موظفي التسويق والعلاقات العامة بخورفكان على المهارات الأساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

الاتحاد (خورفكان)- نظم مركز الشارقة للاتصال التابع لدائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية بالشارقة في خورفكان، برنامجاً تدريبياً حول المهارات الأساسية في التسويق والعلاقات العامة الواجب توافرها في موظفي التسويق والعلاقات العامة وتطوير وصقل المهارات بالمعرفة، والتطبيق المباشر باستخدام أدوات التدريب المتقدمة.

وتناول البرنامج مواضيع رئيسية عدة من أهمها مبادئ التسويق الفعال، ومدخل إلى المفهوم الحديث للعلاقات العامة وأساسيات التسويق والعلاقات العامة و تقنيات نجاح العلاقات ومهام التسويق.

ويهدف البرنامج إلى تحقيق المكتسبات المعرفية في كيفية التسويق وتمكين المشاركين من تحديد أبعاد تميز العلاقات العامة وكان تنظيم البرنامج بالتعاون مع أحد أبرز الشركات الوطنية العالمية المتخصصة في تطوير مراكز الاتصال «مجموعة ليفن بيرت الاستشارية المتخصصة» بقيادة الدكتور أحمد تهلك رئيس مجلس الإدارة في المجموعة الذي أسهم بتطوير ورفع كفاءة أداء الموظفين. شارك  في البرنامج مدير المركز المهندس خالد عمر النقبي، وخديجة خميس قسوم رئيسة قسم العلاقات العامة والتسويق، وشيخة عبدالله الزعابي رئيسة شعبة العلاقات العامة وشيخة محمد الناعور رئيسة شعبة التسويق وعدد من الموظفات، ومن إدارة الحكومة الإلكترونية شاركت جميلة غانم الحميري رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام ومريم النقبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض