• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«إكس فايترز» في ضيافة الإمارات أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

أثينا (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات «ريد بُل إكس فايترز» لاستعراضات الدراجات النارية العالمية أن الإمارات ستستضيف منافسات الجولة الختامية 30 أكتوبر المقبل، وذلك عشية تتويج الأسترالي كلينتون موور بلقب الجولة التي احتضنتها اليونان، بعدما تفوق على الفرنسي توماس باجيه في المرحلة النهائية وسط حضور أكثر من 10 آلاف متفرج.

ونجح موور بتسجيل فوزه الثاني على التوالي العام الحالي، بعدما كان حقق لقب الجولة الافتتاحية التي استضافتها مكسيكو سيتي مطلع العام الجاري.

وقدّم موور عرضاً مثالياً على حلبة أثينا التي أقيمت في منتصف أحجار دييونيسوس الرخامية، حيث استعرض مجموعة من الحيل المدهشة ليتغلّب على باجيه، بطل العالم 2013، ومنها حيل الباندي والفلير والفولت، بالإضافة إلى أنهاء عرضه وهبوطه من دون استخدام يديه، الأمر الذي لم يتم سابقا.

كما قدّم باجيه عرضاً بارزاً ومبدعاً خلال الجولة النهائية متمكناً بامتياز من القيام بقفزة «ألي أوب فلير»، لكن وقع خطأ ما خلال قفزه عن الدرجة، الحركة التي لطالما تميّز بها، ما اضطره إلى ترك دراجته في الهواء ووقع من بعدها بين حبّات غبار الحجارة البيضاء.

وجاء الأسترالي روب أديلبيرج في المركز الثالث خلال سباق أهم المسارات لهذا الموسم، فيما حقق دايفد رينالدو المركز الرابع.

ومن المقرر أن تتواصل الجولة العالمية بإقامة المحطة الثالثة في العاصمة الإسبانية مدريد 10 يوليو المقبل، تليها جولة بيرتوريا في حنوب أفريقيا 12 سبتمبر المقبل، قبل أن تتوقف المسابقة بالدولة يوم 30 اكتوبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا