• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قرعة متوازنة لـ «رمضانية» مكتوم بن راشد

«شباب دبي» على رأس «الأولى» وشرطة العاصمة في «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم في نسختها الخامسة التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 20 من شهر رمضان المبارك، على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بدعم الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، مؤسس البطولة ورعاية الشيخ زايد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، عن وقوع فرق شباب دبي، والنخبة، وفريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي، ونجوم الشعبية والفرسان وكهرباء ومياه دبي في المجموعة الأولى، وتضم المجموعة الثانية فرق الخوانيج والموج الازرق ونجم دبي وايميز جروب والعميد و«لا للمخدرات»، فيما تجمع المجموعة الثالثة فرق راك الرياضي، وسبورت فور أول، وجمارك دبي، وشرطة العاصمة، وارسنال والكوماندوز، وتضم المجموعة الرابعة فرق الفهود، والموانئ العالمية، وشرطة دبي، واكسبو 2020 والجوكر والسامبا.

وجاءت القرعة متوازنة بين جميع الفرق، خاصة أنها المرة الأولى التي تشارك في البطولة فرق من داخل الدولة على عكس النسخ الماضية التي شارك فيها فرق من خارج الحدود.

وتشهد البطولة التي يشارك فيها 24 فريقا، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، 70 مباراة، من الدور الأول إلى نهائي البطولة، وتقام لقاءات الدور الأول بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وتقام جميع المباريات بعد ذلك بنظام خروج المغلوب.

وتقام 4 مباريات في اليوم الواحدة لمجموعة واحدة، أي أن كل فريق سيلعب 5 مباريات ضمن مجموعته.

وجاءت مراسم القرعة على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة العليا للبطولة مساء أمس الأول بالقاعة الكبرى في نادي ضباط شرطة دبي وحضره العقيد حميد الانصاري نائب رئيس اللجنة العليا وأعضاء اللجنة صلاح المهيري رئيس اللجنة المالية وطارق الرميثي رئيس اللجنة الاعلامية وخالد محمد ممثل بنك الإمارات دبي الوطني، وعبد الرحيم طيب المدير التنفيذي لمجموعة شركات ليدر سبورت ومندوبي الفرق المشاركة وعدد من الرعاة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا