• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لمنافسات بطولة «اتش اس بي سي» للجولف بأبوظبي

كايمر يواصل الصدارة بـ 13 ضربة تحت المعدل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل الألماني مارتن كايمر، تربعه على صدارة النسخة العاشرة لبطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» للجولف، وذلك بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني مساء أمس، وأبلى صاحب الألقاب الثلاثة للبطولة بلاءً حسناً من خلال تحقيقه لـ 13 ضربة تحت المعدل، وجاء في المركز الثاني بالترتيب العام البلجيكي توماس بيترز بـ 12 ضربة تحت المعدل، في حين حل المصنف الأول عالمياً الأيرلندي روري ماكلوري في المركز الثالث بعد تحقيقه 11 ضربة تحت المعدل، واحتل الإنجليزي موريسون المركز الرابع، بعد أن نجح في إنهاء يوم أمس بتسع ضربات تحت المعدل وبالرصيد نفسه من الضربات احتل الأميركي يو لين المرتبة الخامسة.

وتأهل للدور الثاني من البطولة، 72 لاعباً من أصل 144 شاركوا في الدور التمهيدي على مدار اليومين الماضيين، وشهد يوم أمس إقبالاً جماهيرياً كبيراً، بملعب نادي أبوظبي للجولف الذي يستضيف المنافسات، وحظي المتسابقون بمساندة جماهيرية فاعلة، خصوصاً الإيرلندي روري ماكلوري متصدر التصنيف العالمي، حيث زحفت خلفه الجماهير في كافة بقاع الملعب الوطني.

ولم تكن الإثارة غائبة عن منافسات الأمس، في ظل رغبة الكبار لإثبات أنفسهم، ولم تشهد المنافسات أية مفاجآت حيث تأهل الكبار للدور الثاني من البطولة، بعد أداء نال إعجاب الجميع.

في الوقت نفسه، استمتعت الجماهير بالفعاليات المصاحبة التي أقيمت داخل قرية البطولة، التي امتدت لحوالي 1200 متر مربع.

من جهته أعرب الألماني مارتن كايمر عن سعادته البالغة باحتلاله الصدارة لليوم الثاني على التوالي من البطولة، مؤكداً أنه جاء إلى العاصمة أبوظبي لحصد لقبه الرابع، وقال: من المؤكد أن المنافسة سوف تكون غاية في الشراسة اليوم وغداً، نظراً لوجود عدد كبير من نجوم اللعبة على مستوى العالم، في مقدمتهم متصدر الترتيب العالمي الأيرلندي روري ماكلوري الذي يسعى للقبه الأول في عاصمة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا