• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ردود فعل واسعة لاستضافة أبوظبي «الأولمبياد الخاص»

محمد بن حمدان: شهادة ثقة عالمية لوطن زايد الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم «استضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص عام 2019، تأتي تأكيداً لثقة العالم بوطن زايد الخير، وبقدرة العاصمة على تنظيم الأحداث الكبرى».

وقال «الجميع يعلم النجاحات الكبيرة التي حققتها عاصمتنا الحبيبة في مختلف الأحداث التي أقيمت على أرضها، حيث كان الإبهار عنواناً لها، وهو الأمر الذي ينبئ بنجاح جديد خلال استضافة هذا الحدث الكبير».

وأضاف «القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين بمختلف القطاعات وبأنواعها كافة، وهو ما ظهر جلياً خلال السنوات الماضية، من خلال النجاحات التي تحققت على أرض الواقع بالوجود على منصات التتويج أو بنيل شهادات التقدير من العالم بشأن تنظيم الأحداث الكبرى».

وأشار إلى أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لفرسان الإرادة يؤكد دوماً مدى حرص قيادتنا الرشيدة على توحيد البيت بفئاته وأطيافه كافة.

ووجه الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان التهنئة إلى القيادة الرشيدة على هذا الإنجاز الرياضي الجديد، مؤكداً أن الجميع سيسعى إلى توفير متطلبات النجاح كافة لهذا الحدث العالمي الكبير حتى يليق بمكانة واسم عاصمة الإمارات.

وتابع «استضافة هذا الحدث الكبير تؤكد أيضاً مساهمات عاصمة الإمارات في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ودورها المساند لهم دائماً في مختلف الأحداث والبطولات المحلية والقارية والدولية».

وأضاف «إقامة هذا الحدث العالمي الكبير على أرض زايد الخير أمر من شأنه أن يدعم فرسان الإرادة، ويحفزهم على مزيد من الإنجازات»، مشيراً إلى أن إنجازاتهم تزين التاريخ الرياضي الإماراتي في مختلف الفعاليات الدولية الخارجية، الشيء الذي يعني أن الإنجازات على أرض الوطن ستكون (غير) في الكم والنوع.

وتمنى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الكبير سواء المشاركين من شتى أنحاء العالم أو المشاركين من أبناء الوطن، معرباً عن ثقته التامة في تحقيق فرسان الإرادة من أبناء زايد الخير مزيداً من الإنجازات الكبرى في هذا المحفل الكبير، لاسيما وأنه سيكون على أرضهم وبين جماهيرهم المحبة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا