• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راحة لـ «عموري» وإسماعيل ومهند

«الزعيم» قمة الجاهزية لمواجهة «المحاربون الخضر» في لقاء «نصف الحلم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

صلاح سليمان ومعتصم عبدالله (جيونجو)

يؤدي العين في الساعة السابعة مساء بتوقيت سيؤول، «الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت أبوظبي، مرانه الأخير على ملعب جيونجو، الذي يبعد عن مقر إقامة «الزعيم» نصف الساعة بالحافلة، استعداداً للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا غداً.

وأدى «البنفسج» أمس الأول حصة تدريبية قصيرة على ملعب سانجونج دونج، الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق 20 دقيقة، وحرص زلاتكو داليتش المدير الفني للفريق عدم إرهاق لاعبيه، قياساً بظروف رحلات الطيران الطويلة، وضغط المباريات، سعياً لوضعهم في درجة الجاهزية المطلوبة في يوم المباراة، كما منح الثلاثي الدولي عمر عبدالرحمن ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد راحة من مران أمس.

وقرر الاتحاد الآسيوي، عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الساعة العاشرة صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب جيونجو، ويعقبه في الساعة الثالثة المؤتمر الصحفي التقديمي، بحضور مدرب كل فريق مع أحد النجوم الذين تضمهم القائمة الأساسية في مواجهة ذهاب النهائي.

وقال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق، حول إراحة الثلاثي الدولي: من الطبيعي أن يحصل عمر وإسماعيل ومهند على راحة نتيجة المجهود الذي بذلوه في مواجهة منتخبنا الوطني.

كانت بعثة العين وصلت إلى مدينة جيونجو الكورية الجنوبية على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار أبوظبي الدولي بعد انضمام رباعي منتخبنا الدولي عمر عبدالرحمن وإسماعيل أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبدالرحمن إلى البعثة بعد انتهاء مباراتهم التي واجهوا فيها المنتخب العراقي وفازوا عليه بهدفين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال «موسكو 2018»، ويخوض فريق العين مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الساعة السابعة مساء غد، بتوقيت كوريا الجنوبية «الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الإمارات على ستاد «جيونجو كأس العالم»، وكان في استقبالها عدد من المسؤولين بسفارة الدولة، ومسؤولين من تشونبوك، وتوجهت إلى مقر إقامتها، حيث خلد الجميع للراحة التامة، وترأس البعثة محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف فريق الكرة الأول والرديف، وضمت سلطان راشد عضو مجلس الإدارة مشرف الأكاديمية بالنادي، ومطر عبيد الصهباني مدير الفريق وعصام عبدالله إداري الفريق، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الفني المساعد والطبي و24 لاعباً هم: خالد عيسى ومحمود الماس ومحمد بوسندة وإسماعيل أحمد وسعيد المنهالي والبرازيلي ودوجلاس ومواطنه كايو لوكاس والكولومبي دانيلو أسبريلا وعامر عبدالرحمن وسعيد الكثيري وعمر عبدالرحمن وخالد عبدالرحمن ومحمد أحمد وأحمد برمان ومحمد عبدالرحمن ومهند سالم العنزي وإبراهيما ديايكي وفوزي فايز والكوري الجنوبي لي ميونج وراشد مهير ومحمد فايز وبندر الأحبابي وسالم العزيزي ويوسف أحمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا