• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهلال يستعيد لاعبيه قبل مواجهة الرائد

الاتحاد والنصر جاهزان لـ«القمة الملتهبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 نوفمبر 2016

الرياض(أ ف ب)

تتجه الأنظار إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بعد غد، حيث تقام القمة الملتهبة بين الاتحاد المتصدر والنصر مطارده المباشر في المرحلة 9 من الدوري السعودي، الذي تعود عجلته إلى الدوران بعد توقف دام 12 يوماً بسبب مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويتطلع الاتحاد إلى إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده، عندما يستضيف النصر في مباراة مهمة يسعى من خلالها كل فريق إلى الفوز، فالاتحاد الذي يحتل الصدارة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن أقرب منافسيه يأمل في تجاوز عقبة ضيفه الصعبة، والتمسك بالصدارة لمرحلة جديدة، لا سيما أن الفريق يعيش استقراراً فنياً لم يعهده منذ سنوات، فضلاً عن استعادة عدد من لاعبيه المحليين مستوياتهم المعروفة في مقدمتهم الدولي فهد المولد إلى جانب تألق الرباعي الأجنبي، وإن كانت مشاركة الجناح المصري محمود كهربا تكاد تكون معدومة نظراً إلى عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وسيفتقد الاتحاد جهود لاعب المحور معتز تمبكتي، إلا أن هجومه سيكون بكامل قوته الضاربة بوجود التونسي أحمد العكايشي.

في المقابل يطمح النصر إلى استثمار روح لاعبيه العالية لتحقيق انتصار جديد يكفل له البقاء على مقربة من الصدارة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مباراة يتوقع لها الإثارة والندية، لا سيما في ظل النتائج الإيجابية التي حققها كل فريق في المراحل الماضية. فالنصر الذي بدأ يستعيد مستوياته وبات مرشحاً للمنافسة على اللقب، يدخل المباراة وفي جعبته 18 نقطة وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف جاره الهلال، وهو يبحث عن فوز جديد قد يضعه في الصدارة لو تعثر منافسوه، أو على الأقل يبقيه في مركزه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا