• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«مواصلات الإمارات» تتيح المشاركة في مزادات المركبات إلكترونياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلن مركز الوطنية للمزادات عضو مجموعة مراكز الأعمال التابع لمواصلات الإمارات، تدشين خدمة المزاد الإلكتروني للمركبات، والتي تتيح للجمهور فرصة الدخول في المزادات من خلال الموقع الإلكتروني www.alwataneya.ae، أو من خلال التطبيق الذكي على الهواتف المتحركة.

حيث انطلق أول المزادات أمس ويستمر حتى الأحد المقبل. وأوضح سلمان محمد إبراهيم مدير الوطنية للمزادات، أن المؤسسة وضمن جهودها في تحويل خدماتها إلى خدمات إلكترونية وذكية، أطلقت خدمة المزاد الإلكتروني في إطار سعيها الدائم لتجسيد توجهات ورؤية القيادة الرشيدة بالتحول للحكومة الذكية، ومواكبة ركب التطور التكنولوجي وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأكد أن خدمة المزاد الإلكتروني تتاح بشفافية تامة، ويسهل الوصول إليها من جميع فئات الجمهور، لافتاً إلى أن ذلك يسهم في تحقيق المشاركة الفاعلة من مختلف شرائح الجمهور المستهدف.

وأشار سلمان الى أن المزاد الإلكتروني الأول يتضمن عرض عشر سيارات للبيع كل على حدة، كما يتم عرض الصور الخاصة بهذه المركبات وتفاصيلها.

ويوفر موقع الوطنية للمزادات تفاصيل عن شروط وأحكام المشاركة في المزادات الإلكترونية ويمكن كذلك الحصول على معلومات أخرى من خلال مركز الاتصال بالمؤسسة على الرقم المجاني 8006006.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض