• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القبض على 8 أشخاص متهمين بسرقة الأسلاك الكهربائية والنحاس في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من الإيقاع بعصابة، تضم 8 أشخاص من الجنسية الباكستانية، بعد أن قاموا بسرقة محتويات عَدد من المستودعات بالشارقة، قاموا خلالها بالاعتداء على الحراس وتقييدهم وسرقة الأسلاك كهربائية والنحاس منها.

وأفادت الشرطة بأنها تلقت بلاغات عدة في الآونــة الأخيرة لعدد من أصحاب المستودعات تفيد بقيام مجهولين بالتعدي على الحراس وسرقــة محتويات المستودعات من أسلاك كهربائية ونحاس، وعليه تم تشكيل فريق أمني للمتابعة، وتبين من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات ودراسة الأسلوب الجرمي المتبع أن معظم السرقات جاءت بصورة منظمــة من حيث اختيار المكان والزمان.

وأضافت أنه، ومن خلال جمع المعلومات الاستدلالية تم القبض المتهمين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة المستودعات المذكورة، وبسؤالهم عن مصير تلك المسروقات تبين من خلال التحقيقات أن الجناة يتعاملون مع عدد من الأشخاص ممن يقومون بشراء البضائع المسروقــة وإعادة بيعها بمبالغ طائلــة من خلال شركات السكراب، والتي تم متابعتهم واستدعاؤهم تمهيدهم لإحالتهم للنيابة العامة.

ولفتت إلى أنه، وبالتدقيق على هوية الجناة تبين بأن العديد منهم قد دخلوا الدولــة بصورة غير مشروعــة والبعض الآخر مطلوبين لجهات أمنية بالدولة.

وحذرت شرطة الشارقة مجدداً من جرائم السرقة التي تستهدف المستودعات التجارية، والتي تقوم بها عصابات ومجموعات منظمة قوامها أشخاص من مخالفي قوانين الدخول الإقامة أو المتسللين من خارج الدولة.

كما حذرت شرطة الشارقة الأشخاص وأصحاب المحال التجاريــة من التورط بشراء السلع المسروقـــة، مما يضعهم تحت طائلة القانون ويعرضهم للعقوبات القانونية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض